" ملائكة الأعمال " تنظم ندوة عن الشركات الناشئة

تنظم جمعية ملائكة الأعمال المصرية “ملائكة”، ندوة حول “الشركات الناشئة في وسائل الاعلام … الفرص والتحديات” وذلك يوم الاثنين الموافق 9 ديسمبر 2019 بأحد فنادق القاهرة المطلة على النيل.
يأتي ذلك بحضور المهندس سمير العلايلي، رئيس الجمعية، ورشا كمال الرئيس التنفيذي للجمعية، والاعلامية جاسمين طة زكي، والمهندس شريف إسكند ر، رئيس شركة “سمارت وركس”، والمهندس طارق أبو علم، الرئيس التنفيذي لشركة “جلينت”، ورئيس الشركة المصرية للاتصالات الأسبق.

تتيح الندوة فرصة للقاء مجموعة من المستثمرين، وأصحاب الشركات الناشئة والخبراء في مجال الاعلام لمناقشة الفرص المستقبلية، والتقدم التكنولوجي، وتحديات وتأثير الاستثمار الملائكي على هذا القطاع الحيوي.

من جانبه قال المهندس سمير العلايلي، " تحرص الجمعية على دعم كل الفعاليات التي تهدف إلي لدعم وتمكين شباب رواد الأعمال ومجتمع الشركات الناشئة، كما تعمل الجمعية أيضاً على دعم أندية الاستثمار الملائكية، فالجمعية تتعاون بشكل كبير خلال الفترة الحالية مع 4 أندية استثمار ملائكية فى مصر ، ونستهدف الوصول إلى 12 بحلول عام 2024، ثم 28 نادياً فى فترة لاحقة.
مضيفاً،" أشجع الشباب على أن يتجهوا إلى ريادة الأعمال، وأن يصنعوا الفرصة لأنفسهم، خاصة وأن المؤشرات الان إيجابية ومبشرة، حيث شهدت الفترة الأخيرة إقبالاً كبيراً من المصريين على نشاط ملائكة الأعمال، فمثلاً، لُوحظ في الفترة الأخيرة أن "ملائكة القاهرة" ضاعفت الحد الأدني للمشاركة من جانب المستثمر الملاك الواحد إلي 100 ألف دولار، وبالتالي فإن المشروع الصغير قد يحظي بتمويل مليون دولار من النادي الواحد الذي يجمع 10 مستثمرين".


موضوعات ذات صله

التعليقات