رئيس رؤية وطن 2030: طلبت من القائد العام ظهور أبطال سيناء 2018 وسرد بطولتهم

أوضح الرئيس التنفيذي لرؤية وطن 2030 لمكافحة الارهاب والتنمية المستدامة أنه تقدم بطلب للقائد العام للقوات المسلحة بظهور ابطال العملية سيناء 2018 في الندوات واللقاءات التي تنفذها رؤية وطن 2030 لمكافحة الارهاب والتنمية المستدامة وذلك لسرد البطولات القتالية وقصص الشهداء من الزملاء في القوات المسلحة والشرطة المدنية تخليدا لذكراهم العطرة .

وأضاف قائلًا: «إيمانا منا بدورنا نحن الشباب الواعي والحريص علي أمن مصرنا الحبيبة , ووعيا منا تجاه ما يحاك من مخاطر تجاه الشعب المصري وابطالنا من القوات المسلحة .وحرصا منا علي تفعيل ذلك الدور بما يخدم وطننا الغالية، وتقدمت رؤية وطن 2030 لمكافحة الارهاب والتنمية المستدامة بطلب للقائد العام للقوات المسلحة تطالبه فيه بعقد ندوات ولقاءات مع ابطال العملية سيناء 2018 وكذا اسبوع معايشة في سيناء لروح الروح المعنوية لابطالنا في القوات المسلحة والشرطة المدنية في سيناء» .

وتابع:«وذلك دعمنا منا نحن الشباب لقواتنا المسلحة في حربها ضد الارهاب والنصر عليه وشرح تفاصيل المعارك والمداهمات التي تتم بنطاق الجيش الثاني والثالث الميدانيين وكيفية التضحية من أجل سيناء الغالية وقصص ابطالنا الشهداء وكيفية التعامل مع ذكراهم اثناء المعارك والمداهمات والتضحية من أجل الهدف الأغلي وهو النصر علي الارهاب» .

وأشار إلى أن تلك اللقاءات والندوات تمثل رسالة دعم من الشباب المصري الي القوات المشاركة بالعملية سيناء 2018 ودعما منا لللسياسة الرشيدة للقيادة السياسة والمجلس العسكري في العملية سيناء 2018.

يذكر أن رؤية وطن 2030 لمكافحة الارهاب والتنمية المستدامة تحظي بالرعاية الكريمة لمجلس الوزراء في إطار دعم الشباب وظهورهم لتولي قيادات بالدولة المصرية وظهور جيل قوي يحافظ علي أمن مصر لديه من الامكانيات ما يستطيع أن يدعم به وطنه في أي مكان .

وتعد أولي اللقاءات التي تعقدها رؤية وطن بالتعاون مع القوات المسلحة وبحضور ممثلي وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزوارة التخطيط ووحدة مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب ووزارة الثقافة وبحضور الشباب المصري يوم الخميس الموافق 12 ديسمبر الساعة السادسة مساء بداخل قاعات المجلس الاعلي للثقافة


التعليقات