مارتينا عادل لـ"الموجز": أنا مسترجلة.. و"حواديت الشانزليزيه" استفزني

أبدت الفنانة الشابة مارتينا عادل سعادتها بردود أفعال الجمهور حول مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، والذي حقق نسب مشاهدة عالية وأصبح له جمهور كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت لـ"الموجز" أن أكثر ما جذبها للمشاركة في المسلسل هو الحقبة الزمنية التي تدور فيها الأحداث وهي فترة الخمسينيات حيث يتمنى أى شخص أن يعيش تلك الفترة خصوصاً الممثل لأنه يقدم شيئاً مختلفاً عن المعتاد.

وأشارت إلى أن شخصية "سعاد" التي جسدتها في "حواديت الشانزليزية" تستفز أى فنانة على تقديمها فهي الفتاة المصرية الرومانسية البسيطة التي تمتلك طموحات وأفكاراً وفي نفس الوقت لا تقيّم المشاعر بالمال.

ويشارك في بطولة المسلسل إياد نصار وإنجي المقدم ومي سليم وإدوارد وأماني كمال وعمر الشناوي وفريدة سيف النصر وآخرون.

وأكدت "عادل" أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج مرقص عادل للمرة الثالثة بعد التعاون في فيلمي "الرجل الأخضر" و"الهجام"، خاصة أنه يؤمن بقدراتها الفنية ويقدمها في أدوار مختلفة تظهر موهبتها أمام الجمهور.

وأضافت أنها تنتظر عرض فيلم "الهجام" بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، وتجسد من خلاله شخصية "ميدا" الفتاة "المسترجلة" والمختلفة تماما عن شخصية "سعاد" في "حواديت الشانزليزيه".
والفيلم من بطولة أحمد عبدالله محمود ومحسن منصور ونهى عابدين وعمر الشناوي ووائل عبد العزيز، وإخراج مرقص عادل.

وأشارت إلى أنها تسعى لتقديم أدوار مركبة مختلفة مؤثرة وهادفة تصب في مصلحة الجمهور.. مؤكدة أنها تتمنى الوقوف أمام العديد من النجوم وعلى رأسهم النجم أحمد السقا.


التعليقات