بعد إعلان خطبته.. النساء في حياة محمد الشرنوبي

أشعل النجم الشاب محمد الشرنوبى مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان خطوبته على راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، فى جو عائلى وبحضور العائلتين وبعض الأصدقاء، وذلك بمنزل العروس، وقامت العائلتان بقراءة الفاتحة.

ولم تكن رندا هي الخطبة الأولي في حياة الشرنوبي ومن خلال هذا التقرير نستعرض النساء في حياته،
بدأت حياة محمد الشرنوبي العاطفية بارتباطه بلمى كتكت، نجلة الفنانة أمل رزق والمنتج الراحل إسماعيل كتكت، حيث تمت خطبتهما عام 2016، وكانا دائمًا ما يشاركان جمهورهما بصور وفيديوهات، ورغم ذلك لم تكلل هذه العلاقة بالنجاح.

وبعد 8 أشهر من خطبة الشرنوبي ولمى كتكت، انفصلا الثنائي بعد اختلاف في وجهات النظر بينهم، وتمنى الاثنين النجاح لبعضهما، وكان أول لقاء يجمع الشرنوبي ولمى هو مشاركتهما سويًا في فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”.

أما الخطبة الثانية في حياة الشرنوبي كانت من المنتجة سارة الطباخ وبدأت علاقتهما بتعارف عن طريق الصدفة ثم إعجاب من طرف سارة بموهبة وكاريزما الشرنوبي، وتعاون فني سرع من نجوميته وإبراز اسمه، جعله محط الأنظار وانهالت عليه العروض والنجاحات.

ونشرت سارة الطباخ مقطع فيديو للشرنوبي وهو يتقدم لخطبتها، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “انستجرام“، لتتردد بعدها بشهر بعض الأقاويل حول انفصالهما، ويتفاجئ الجميع بعدها بحذف كلًا منهم لصورهما سويًا من على السوشيال ميديا.

أعلن بعدها الشرنوبي عن وجود أزمة بينهما، بسبب عقد الاحتكار الذي يجمعه بسارة الطباخ، ويرى أنه يعطله عن مشواره الفني، وكان أشهر الأزمات منعه من المشاركة في فيلم “شريط 6″، بعد بيان التحذير الذي أرسلته سارة الطباخ لجميع شركات الإنتاج من التعامل معه، ومازالت الأزمات تتوالى.
ومؤخرا انتشرت الأقاويل والشائعات حول وجود علاقة تربط الشرنوبي بالنجمة هدى المفتي، خاصًا بعد ظهورهما في أكثر من دور سويًا وعلاقتهما الوطيدة، فظهرت معه في مسلسل “كأنه امبارح”، وحكاية “ما تيجي يا مليجي” في مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وما أكد وجود علاقة بينهما كانت صورة نشرها الشرنوبي وظهرت فيها هدى المفتي وخالد أنور وأسماء جلال في حمام السباحة.


موضوعات ذات صله

التعليقات