محمد رمضان يدخل فى خناقة حامية مع أحمد فهمي بسبب فيديو الطيار

علق الفنان أحمد فهمي علي ما يحدث علي السوشيال ميديا مع الفنان محمد رمضان حيث أنه تسبب في فصل الطيار أشرف أبو اليسر، وخرج ليستفز جمهوره عن طريق فيديو وهو في غرفة العمليات أثناء إجرائه عملية جراحية، وعلق علي الصورة أنه تم فصل الدكتور، كتب علي موقع تبادل الصور انستجرام "الدكتور اللي صورنى وقفوه عن العمل مدى الحياة".

ليرد فهمي على أحد البوستات التى تنتقد رمضان، ويعلق عليها "الدكتور اتوقف ليه.. صور له البواسير ولا ايه "، وذلك في انتقاد واضح منه علي تصرف محمد رمضان.

واستكمل أحمد فهمى سخريته من محمد رمضان مجدداً بالرد على منشور نشره الفنان محمد ثروت على حسابه بموقع "فيس بوك" حيث تساءل ثروت "تفتكروا مين هيعمل فوازير رمضان السنة"، ليعلق فهمى عليه قائلاً "لا الفوازير صعب أرشح حد بعد نيللى وشريهان لكن البواسير ممكن أرشح حد يا معلم ثروت"، ليرد عليه ثروت قائلاً "بس لو عملها حقيقى حيبقى أمبر وان" فى اشارة منهما إلى محمد رمضان.

ليعود رمضان بالرد عليه حيث وجه، رسالة غير مباشرة لفهمي، عبر حسابه على "إنستجرام"، ونشر مقطع فيديو لأحد مشاهده في مسلسل "نسر الصعيد"، برفقة الفنانة عائشة بن أحمد، وقام رمضان بصفع أحد الأشخاص على وجهه قائلا:"أنت حاشر دماغك ليه"، كما كتب على مقطع الفيديو تعليق " أنت حاشر دماغك ليه".


موضوعات ذات صله

التعليقات