أحمد فلوكس يغلق حسابه على الفيس بوك بعد " أزمة الزواج العرفى "

قال مقربون من الفنان الشاب أحمد فلوكس أنه سوف يصدر بيان خلال ساعات يوضح فيه اللغط الذى أثاره على الفيس بوك فيما يتعلق بخناقته مع سيدة رغب تقدم الزواج منها ورجحت المصادر أن يكون حساب الفنان قد تم اختراقه ونشر البوستات الصادمة دون علمه
و أثار فلوكس الجدل من خلال منشورات عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حيث قام فيها بفضح سيدة طلب الزواج منها.

في المنشور الأول، كتب أحمد فلوكس: "روحت اتجوز واحدة بنت ناس ومن عيلة وبتوع ربنا وبتكلم بجد .. بقولها نتجوز قالتلي ماشي بس عرفي"، ليثير حالة كبيرة من الجدل بين أصدقاءه ومتابعيه.

وبعد دقائق، كتب فلوكس، منشور آخر، قال فيه: "قالتلك محترمة جدا وبنت عيلة وأصول .. ما بتشربش خمرة بس ما بتبتش في بيتها ولا يوم .. تعرف ربنا جدا .. وتعرف طوب الأرض".

واختتم أحمد فلوكس، سلسلة منشوراته المثيرة للجدل بمنشور ثالث، قال فيه: "هاقولكم على اسمها النهاردة بالليل علشان لازم تعرفوها على حقيقتها وقد ايه هي واطية وقذرة وقد ايه تربية الخدامين (عذرا للخدامين) مأثرة في أخلاقها .. غلاوية وكيادة وغيورة وفاكرة نفسها هيفاء وهبي".

وبعد حالة الجدل التي افتعلها أحمد فلوكس، قام بغلق حسابه على فيسبوك، ليثير موجة كبيرة من التساؤلات والغموض بسبب تلك المنشورات.


موضوعات ذات صله

التعليقات