إنطلاق مؤتمر المجلس العربي لسيدات الأعمال " رائدات التنميه

انطلقت منذ قليل فاعليات مؤتمر "رائدات التنميه - ريادة المرأة - نهضه الاقتصاد"، الذي ينظمه المجلس العربي لسيدات الأعمال برعايه وحضور الدكتوره نفيين قباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وقالت من جانبها عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، خلال كلمتها الافتتاحية بالمؤتمر، أن اللقاء يأتي في إطار احتفال المجلس باليوم العالمي للمرأة، مشيره إلى أن المرأة العربيه عنصر رئيسي في التنميه.

وأكدت عصام، أنه أصبح لازما على المجلس بدعم وتنمية الخبرات واستغلال كافه أدوات التسويق الالكتروني ودعم الكيانات الصغيره والمتوسطة، مضيفه "هناك العديد المؤسسات التي تعمل ولايصل صوتها ونحن كمجلس نعمل على أن نكون صوت كافه أصحاب المشروعات ورائدات الأعمال الصغيره والمتوسطة.

وشددت عصام، أن هناك من ٣ الي ٤ كيانات لمؤسسات تمثل المرأة، مضيفه إلى إدارة الأموال في كافه المجتمعات العربيه يكون دور المرأة المصريه والعربيه، حيث تم دعوتنا في وقت سابق بالرياض وتم أقتراح انشاء المجلس بعضويات مختلفه لسيدات الأعمال العرب بمختلف الدول العربيه.

وشددت عصام، أن المجلس يحتفل اليوم بمرور 4 سنوات على وجوده وتواصله مع كافه الاطياف وكافه السيدات العربيات ورائدات الأعمال بمصر والدول العربيه، وسنظل كمجلس ندعم جميع سيدات العالم العربي في دعم وتعزيز تواجدهم لرفعه اقتصاديات المجتمع العربي.


التعليقات