"PivotRoots" تنشئ متجرًا في الإمارات العربية المتحدة كجزء من استراتيجيتها للتوسع العالمي

تم تهيئة مجال التسويق عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستقبال تغير كبير بعد دخول PrivotRoots شركة التسويق الرقمي القائمة على معالجة البيانات والتي مقرها الهند.

يأتي دخول PivotRoots إلى الشرق الأوسط على خلفية الاستخدام النشط لوسائل التواصل الاجتماعي، والذي يبلغ حاليًا 9.52 مليون مستخدم. ووفقاً لتقرير صادر عن The Media Lab، يمثل هذا اختراقاً بنسبة 99%.

وفقًا للمؤسس المشارك لشركة PivotRoots، يوغيش خانشانداني، فإن منطقة الشرق الأوسط وخاصة الإمارات تقدم فرصة جيدة لخبراء التسويق الرقمي للمساهمة في نمو الصناعة.

"أثبتت منطقة الشرق الأوسط تبنيها السريع للنظم الرقمية ونؤمن أنها ستكون سوق النمو المستقبلي ليس فقط لـ PivotRoots ولكن أيضًا للمجال ككل. مع أخذ مثال على التجارة الإلكترونية، يقدر أن يصل السوق إلى 28.5 مليار دولار بحلول عام 2022. نحن نهدف إلى العمل عن كثب مع العملاء الأوليين للتجارة الإلكترونية / الرقمية عبر الأنظمة الأساسية والبيانات والقياس ومساحة التشاور بشأن فهم تحديات التسويق والعمل نحو حلول من شأنها سد الفجوات بين الجمهور والأتمتة والتخصيص ”.

وأضاف أيضاً: "هدفنا هو جلب مفاهيم تسويق رقمية مشوقة وتحولية تعتمد على البيانات والتي بدورها ستخلق فرصًا للعلامات التجارية في المنطقة ".

تأمل PivotRoots أيضًا في الإستفادة من الإستخدام المتزايد لوسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة، والذي بلغ حتى عام 2019 ما يصل إلى 8.8 مليون مستخدمًا بنسبة اختراق تبلغ 92٪.

يعد الاستخدام العالي للهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 96 بالمئة مؤشرًا جيدًا يدل على أن التسويق الرقمي في المنطقة هو أحد أكثر الوسائل فعالية للوصول إلى المستهلكين على كل مستوى. وإلى جانب أن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمدة ثلاث ساعات يوميًا، يجعل ذلك سوق الإمارات العربية المتحدة سوقًا عالي التنافسية حتى عندما تحاول العلامات التجارية التفوق على بعضها البعض للوصول إلى جمهورها المستهدف من خلال جهود التسويق الرقمي الجذابة.


موضوعات ذات صله

التعليقات