حكاية منشور ياسمين صبري الذي أغضب توفيق عبد الحميد

تصدر الفنان توفيق عبد الحميد مواقع التواصل الإجتماعي بعد مكالمة تلفونية أجراها في أحد البرامج التلفزيونية كشف من خلالها حقيقة ما تداوله حساب منسوب الفنانة ياسمين صبري فيما قبل حول تحويل سيارته لإجرة بسبب مروره بضائقة مالية...
.

حرص توفيق عبد الحميد على الرد على المنشور المتداول تحت اسم ياسمين صبري، لينفي في البداية مسألة مروره بضائقة مالية من الأساس وما تردد بأنه في طريقه لتحويل سيارته الخاصة إلى تاكسي.

وقال خلال مكالمة تلقونية في أحد البرامج أن فكرة تحويل سيارته الخاصة إلى تاكسي كان موقف ذكره في برنامج "صاحبة السعادة"، بأنه كان في طريقه للإقدام على هذه الخطوة نظراً لمروره بضائقة مالية عام ١٩٩٠، ولكنه لم يفعلها وانهال عليه وقتها عدد من الأعمال الفنية التي ساعدته على تجاوز هذه الأزمة.

وتابع توفيق عبد الحميد حديثه بأنه تبرع بأجره كامل الذي تفاضاه من برنامج "صاحبة السعادة" إلى مستشفى أبو ريش للأطفال، ولو كانت حالته المادية صعبة كان أخذ أجره لنفسه.

من ناحية أخرى، ردت ياسمين صبري بشكل غير مباشر بعد ترديد اسمها في خبر غير صحيح عن توفيق عبد الحميد، بنفيها امتلاك أي حساب على الفيس بوك.

ومن جهة أخرى، دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الخط فغردت عبر حسابها على تويتر بكلمات رقيقة، تؤكد بها سعادتها لعدم صحة ما تردد عن مرور توفيق عبد الحميد بضائقة مالية.

وكتبت قائلة: "أستاذ توفيق_عبد_الحميد حضرتك راجل في قمة الأحترام وفنان عظيم، قلقتنا عليك والحمدلله اننا اطمنا عليك ويارب دايماً متكونش محتاج غير للي خلقك لأنك تستاهل".


موضوعات ذات صله

التعليقات