دينا الشربيني تسامح عائلة الشيال في الحلقة الأخيرة من "لعبة النسيان"

اختارت رقية (دينا الشربيني) أن تغفر لعائلة الشيّال، بعدما أثبتت أمام الجميع أنها لم تخن زوجها، وكشفت جرائم نادر(على قاسم) علانًا لتنتقم لنفسها بسبب كل ما فعله بها، كما تراجعت رقية عن الإبلاغ عن جرائم المؤسسة، وذلك بعدما طلب يحيى الشيال (محمود قابيل) منها ذلك، فاكتفت بأنهم أدركوا السبب الحقيقي خلف علاقتها بخالد (أحمد داود) وأنها لم تنتحر كما ظنوا، وأن نادر هددها بالقتل، وتعاون مع طبيبتها النفسية بهيرة (إنجي المقدم) لتضليلها، لتنهار العائلة من الداخل.

كما حاولت رقية إقناع عمرو (أحمد داود) بأن يغفر لمقتل شقيقه، وأن يسامح عائلة الشيال، ولكنه رفض ذلك تمامًا، وقرر الأخذ بحق خالد، ليصبح رقية وعمرو لأول مرة على غير وفاق، وتقرر رقية أختار طريق ابنها وزوزو (رجاء الجدواي)، بينما يقرر عمرو التعاون مع رانيا (أسماء أبو اليزيد) والإبلاغ عن جرائم عائلة الشيال.

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة. كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي "البعض يذهب للمأذون مرتين" و "يوم 13".


موضوعات ذات صله

التعليقات