يوفنتوس يتفاوض مع برشلونة للتعاقد مع جوردي ألبا

عرض مسئولو نادى يوفنتوس الإيطالى على إدارة برشلونة الإسبانى التعاقد مع جوردي ألبا الظهير الأيسر للفريق الكتالونى بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة، وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" أن تفكير يوفنتوس الإيطالي بضم ألبا جاء في المحادثات التي أجراها مؤخرًا مع البارسا بشأن صفقات التبادل المحتملة بين الناديين.

أشار الموقع إلى أن تفكير يوفنتوس في التعاقد مع جوردى ألبا يرجع إلى أن البرازيلي أليكس ساندرو الظهير الأيسر لليوفى يمكن أن يكون في طريقه للرحيل بعدما تلقى عرضًا كبيرًا من أحد أندية أوروبا الكبار.

أضاف الموقع أن يوفنتوس الإيطالى يضع إيمرسون بالميري الظهير الأيسر لنادى تشيلسي ضمن قائمة أولوياته لكن النادي الإنجليزي طلب 50 مليون يورو الأمر الذى يعقد اتمام الصفقة، ولن يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لجوردى ألبا، خاصة أنه لا يفكر في الوقت الحالي في الرحيل عن برشلونة.

يملك جوردي ألبا مدافع فريق برشلونة الإسباني رقم مميز فى مسابقة الليجا، حتى توقف المسابقة الحالى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "COVID 19" حيث صنع جوردي ألبا 29 هدفاً مع برشلونة في الدوري الإسباني منذ موسم 2015/2016 حتى الآن، أكثر من أي مدافع آخر في الدوري الإسباني.

وتوقف الدوري الإسباني عند الجولة السابعة والعشرين بسبب أزمة كورونا التي ضربت النشاط الرياضى في إسبانيا وأوقفت لعبة كرة القدم بجميع أنحاء العالم.


موضوعات ذات صله

التعليقات