ريال مدريد يسعي للتعاقد مع المدافع النرويجي كريستوفر أيير

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، أن نادي ريال مدريد يرصد التعاقد مع لاعب سيلتك الأسكتلندى جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفي المقبل، وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد يتابع عن كثب المدافع النرويجي الشاب كريستوفر أيير الذي يبلغ طوله 197 سم، ويلعب حاليًا في سيلتك جلاسكو الاسكتلندي.

وأوضحت الصحيفة أن كريستوفر أيير البالغ من العمر 22 عامًا سيكون على مدار ريال مدريد هذا الصيف، كما يراقبه أيضًا باريس سان جيرمان.

أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب النرويجي مارتن أوديجارد المعار من ريال مدريد إلى ريال سوسيداد أوصى بالتعاقد مع كريستوفر أيير لملعب سانتياجو برنابيو، حيث يبحث ريال مدريد في السوق الصيفي عن بديل لسيرجيو راموس الذي ينتهي عقده في يونيو من العام المقبل، وسيكون دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج هو المفضل لديهم، لكن الفريق الأبيض يمشط سوق الانتقالات الأوروبي بأكمله.

على الرغم من اهتمام ريال مدريد، فإن الصحافة الإنجليزية ترى كريستوفر أيير يلعب في البريميرليج الموسم المقبل. حيث أن مانشستر سيتي وليستر سيتي هما الوجهة المرجحة له.

وأعلنت الحكومة الإسبانية، السبت، أن بطولة الدوري المحلي لكرة القدم (الليجا)، سيتم استئنافها في الثامن من يونيو القادم وفقا لشبكة "سكاى نيوز سبورت".


التعليقات