الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

” يونيليفر” تطلق مجموعة TRESemmé لمنح السيدات تجربة صالون التجميل في المنزل

في احتفالية ضخمة، قامت شركة يونيليفر مشرق بإطلاق مجموعة منتجات "تريسميه" TRESemmé في الأسواق المصرية لتمنح السيدات تجربة فريدة بجودة تجربة صالون التجميل في المنزل بأقل الأسعار. وقد حضر الاحتفالية كوكبة من نجوم المجتمع والفنانين مثل بشرى ومي سليم وريم البارودي بالإضافة إلى كبار مصففي الشعر وعلى رأسهم أحمد وعبده وقاموا بإعطاء شرح وافٍ عن تركيبة الشعر وكيفية العناية به. واختتمت الاحتفالية بعرض لأحدث قصات الشعر في عام 2014.
يتمتع منتج "تريسميه" TRESemmé بتاريخ عريق وطويل يرجع إلى 60 عاماً مضت. وتقدم منتجات "تريسميه" TRESemmé في ثوب جديد بنفس الجودة وبأسعار تنافسية لتوفر لسيدات مصر تجربة صالون التجميل بكافة جوانبها دون الحاجة لدفع أموال طائلة وبل والحصول على نتائج متميزة تعطيها دفعة معنوية لاستكمال أدوارها المختلفة في الحياة.
وقد صرحت شيرين عبد المنعم - مدير تسويق قطاع العناية بالشعر بيونيليفر مشرق- قائلاً "نحتفل اليوم بإطلاق منتجات "تريسميه" TRESemmé للعناية بالشعر في السوق المصري بعد استحواذ شركة يوينيليفر على مصنع الشامبو الأمريكي ألبرتو كلفر لتنضم منتجات "تريسميه" TRESemmé لقائمة منتجات العناية الشخصية الخاصة بالشركة محدثة طفرة في المجال ككل. مضيفاً أن منتجات "تريسميه" TRESemmé كانت في بداية طرحها مخصصة لصالونات التجميل فقط ثم تطورت تركيبتها لتصبح متوفرة للجميع ولكم أن تتخيلوا النتائج التي سينفرد بها عملاؤنا من خلال استخدام هذه المنتجات."
وأضافت شيرين أنه من المتوقع أن يسهم "تريسميه" TRESemmé في تعزيز مكانة الشركة في السوق المصري حيث تهدف الشركة من خلالها إلى تقديم مجموعة متنوعة ومختلفة من منتجات العناية بالشعر. ونحن على ثقة أن خبرة 60 عاماً للعناية بالشعر - هي تاريخ منتج "تريسميه" TRESemmé - قادرة على تلبية كافة توقعات عملائنا في الحصول على شعر صحي ولامع."
ومن جانبه قال مصفف الشعر مسيو عبده "إن الحصول على شعر صحي ولامع قد يكون أمراً صعباً وبخاصة إذا ما كانت المرأة إحدى المولعين باتباع أحدث صيحات الشعر والمحبين لها. من وجهة نظرنا وخبرتنا الطويلة في العناية بالشعر، نستطيع أن نؤكد أن منتجات "تريسميه" TRESemmé هي الحل الأمثل لإعطاء كل سيدة وفتاة تجربة صالون التجميل بالمنزل كل يوم. مضيفاً إن تركيبة منتجات "تريسميه" TRESemmé الفريدة التي تحتوي على مكونات عالمية وطبيعية غنية بالكيراتين تعمل على حماية الشعر من المؤثرات الضارة مثل الجو والرطوبة وأشعة الشمس والأتربة.
يذكر أن منتجات "تريسميه" TRESemmé تضم سبع أنواع من الشامبو والبلسم تجتمع كلها في كونها غنية بالمواد الطبيعية والكيراتين في حين تلائم كلاً منها طبيعة كل شعر على حدة لضمان تلبية الاحتياجات المتغيرة في السوق المصري.
تعدّ يونيليفر إحدى الشركات الرائدة عالميا في توفير المواد الاستهلاكية الغذائية ومنتجات الرعاية الشخصية والمنزلية، حيث تنتشر مبيعاتها في أكثر من 190 دولة، وتتواجد منتجاتها في 7 منازل من أصل 10 في العالم ويستخدمها أكثر من ملياري شخص حول العالم يوميا.
وتضم الشركة حوالي 171,000 موظف حول العالم، ووصلت مبيعاتها السنوية الى حوالي 50 مليار يورو في عام 2012. وترتكز أكثر من نصف أعمال يونيليفر على السوق الناشئة (56% في العام 2011)، حيث تعمل الشركة كل يوم بهدف توفير مستقبل أفضل للناس ومساعدتهم للحصول على التألق والسعادة والشعور بالرضى عبر المنتجات والخدمات التي تقدمها. وتتضمن محفظة منتجات "يونيليفر" مجموعة من المنتجات المعروفة عالمياً، ومنها كنور، وأومو، ودوف، وصانسيلك، وهلمانز، وليبتون، وريكسونا، ووالز، ولوكس، وراما وبوندز، وآكس ولايفبوي.
وكهدف رئيسيي لخطّة يونيليفر للمعيشة المستدامة، تطمح الشركة إلى مضاعفة حجم الأعمال وتقليص تأثير عمليات الإنتاج والاستهلاك على البيئة (بما في ذلك تقليل تأثير المصادر الغير طبيعية وتأثير الاستهلاك والتخلص من العبوات بعد الاستهلاك)، واتباع وسائل التأثير الاجتماعي الايجابي لتحقيقها. وتلتزم الشركة بتحقيق ثلاثة أهداف رئيسيّة وهي: مساعدة أكثر من مليار شخص لاتخاذ خطوات من أجل تحسين صحتهم، والحصول على جميع المواد الأولية الزراعية بشكل مستدام بحلول عام 2020، بالإضافة إلى عدم ربط النمو بالتأثير على البيئة.
وتتضمّن طريق الشركة لتحقيق هذه الأهداف الثلاث إنجاز حوالي 50 هدف داعمة للأهداف الرئيسيّة بحلول العام 2020. وللمزيد من المعلومات حول خطّة يونيليفر للمعيشة المستدامة، يرجى زيارة www.unilever.com/sustainable-living/
ومن الجدير بالذكر أن يونيليفر تصدّرت قطاع مصنعي المواد الغذائية على مقياس داو جونز للاستدامة العالمية لمدة 14 عاماً متتاليا، كما أن الشركة مدرجة على مؤشر FTSE4 وحصلت على درجة 5 على المقياس البيئي مما جعلها على أعلى قائمة رواد البيئة، الأمر الذي أدّى الى انضمامها الى مؤشر 40 قادة أوروبا البيئيين (FTSE4Good Environmental Leaders Europe 40 Index). وفي العام 2011، احتلت الشركة مركز الصدارة في قائمة قادة استدامة الشركات العالمية، وذلك حسب المسح السنوي الذي أجرته شركة جلوب سكان/ يستاين آبيليتي (GlobeScan/ SustainAbility) لعام 2012. كما تعتبر يونيليفر جهة العمل المفضلة في العديد من الدول حول العالم كونها تعمل وتمثل رمز الابتكار وتنمية المهارات القيادية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.