الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”قرار الشعب” في ذكرى فض ”رابعة”:تسلم الأيادي التي طهرت مصر من إرهاب الإخوان

قالت حملة "قرار الشعب" إن اليوم هو ذكرى غالية في نفوس المصريين حيث قام الجيش والشرطة باستعادة هيبة الدولة من خلال تطهير البؤر الإرهابية والإجرامية التي شيدها تنظيم الإخوان الإرهابي في كل من ميدان رابعة والنهضة.
وأكد محمد فارس، مؤسس حملة قرار الشعب، على أن مصر سوف تنتصر على الإرهاب الأسود الذي يمارسه أعضاء التنظيم الإرهابي من جماعة الإخوان، الذراع الإرهابي المسلح لكل الدول المعادية لمصر، وعلى رأسهم التحالف الصهيوأمريكي، لافتًا إلى أن فض اعتصام رابعة والنهضة تم بحرفية عالية يؤكد قوة رجال الشرطة وخبرتهم في التعامل مع الإرهاب.
وطالب "فارس" الرئيس عبد الفتاح السيسي بالضرب بيد من حديد لكل من يحرض على العنف أو يمارس الإرهاب في حق الشعب المصري، بهدف الحفاظ على هيبة الدولة التي انتهكها الإخوان خلال الفترة الماضية بهدف هدم الدولة المصرية وتطبيق السيناريو الفوضوي والدموي الذي تشهده بعض الدول المجاورة لنا وهو المخطط الذي تصدى له بكل بسالة القوات المسلحة والشرطة.
وأشار فارس إلى أن هناك بعض الأصوات التي كانت مع فض اعتصام رابعة والنهضة العام الماضي إلا أنهم تحولوا من أجل الحفاظ على مصدر رزقهم، وإرضاء الولايات المتحدة الأمريكية، مما يعني أن مصلحة مصر ليست في حسبانهم وإنما يعلون من قيمة مصلحتهم الشخصية على حساب الوطن.
ولفت "فارس" إلى أن مصر تسير على الطريق الصحيح في التنمية وبناء الدولة الحديثة وهو الأمر الذي سيجعل مصر في مصاف الدول الكبرى قريبًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.