الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:08 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد 9 سنوات.. براد بيت وأنجلينا جولي يتزوجان في السر

عام 2005 بدأت علاقة النجمين براد بيت وأنجلينا جولي تصبح أكثر حميمية، ومع كل مرة ترصدهما عدسات الكاميرا، يتساءل جمهورهما متى يتزوجان.
9 سنوات هي مدة العلاقة بين النجمين بدون زواج، وأسفرت عن ستة أبناء –بينهم أطفال بالتبني- وها هما ينهيان هذه العلاقة بزواج شرعي، ولكن الغريب أنه كان في السر.
كشف هذا السر المتحدث باسم الزوجين، الذي قال إن الزواج تم هذا الأسبوع في فرنسا، بحضور الأبناء الستة، بحسب ما ذكر موقع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
التقى النجمان للمرة الأولى خلال تصوير فيلم «السيد والسيدة سميث» حيث لعبا دور البطولة، ووقعا في الحب وقتها.
ويعود الزوجان مرة أخرى ليلتقيا في فيلم جديد بعنوان «بجوار البحر»، حيث وصلا إلى مالطا الأربعاء للتصوير، بعد قضاء أول أسابيع شهر العسل في نيس بفرنسا.
جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها جولي وبيت على الشاشة معا منذ فيلم «مستر ومسيز سميث»، ويعتبر هذا ثالث فيلم من إخراج جولي، بعد تجربة «في أرض الدم والعسل» عام 2011 و«غير قابل للكسر» الذي لم يعرض بعد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.