الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الإفتاء تحسم جدل حكم تطبيق التوقيت الصيفي داليا الحزاوي:أولياء الأمور يطالبون بسد عجز المعلمين في المدارس عقوبات الجرائم الإلكترونية وكيفية تجنبها أسعار السكر تحت السيطرة.. وزارة التموين تواجه الأزمة بهذه الخطة اعرفها بالتفصيل.. وزارة التضامن الاجتماعي تكافل وكرامة أسماء المستفيدين أليخاندرا رودريجيز.. قصة حسناء الأرجنتين التي فازت بلقب ملكة جمال الكون في سن الـ 60 لطلاب الثانوية العامة 2024.. خطوات الحصول على ملخصات المناهج الدراسية من منصة التعليم الإلكتروني تكتلات عائلية تسببت في ارتفاع أسعار الأسماك وحملات المقاطعة تكشف ألاعيب الكبار 6 نصائح لمواجهة الحر الشديد وارتفاع درجات الحرارة جربها الآن.. طريقة ضبط الساعة على التوقيت الصيفي بهواتف الاندرويد وبرنامج الأذان تعرف علي مواعيد عرض الحلقة الثالثة و الرابعة من مسلسل ”البيت بيتي 2” والقنوات الناقلة لجنة تقصي حقائق ومفوضية عاجلة للتمييز.. تطورات جديدة في أزمة قرية الفواخر بالمنيا

الأمير وليام وكيت ميدلتون ينتظران مولودهما الثاني

قال قصر بكنجهام، إن الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، وزوجته كيت ينتظران مولودا ثانيا.
وذكر بيان للقصر "الملكة وأفراد الأسرتين سعداء بنبأ انتظار سموهما طفلا ثانيا".
ولم ترد أنباء عن الموعد المنتظر لمجيء المولود الملكي القادم.
وقال رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، في تغريدة على تويتر "تهانينا لدوق ودوقة كمبردج، أنا فرح بالأنباء السعيدة لانتظارهما مولودا ثانيا".
ورزق الاثنان بمولودهما الأول الأمير جورج في يوليو من العام الماضي، وصاحب ذلك تغطية إعلامية ضخمة من وسائل الإعلام الدولية.
ووليام هو الثاني في ترتيب ولاية العرش بعد والده الأمير تشارلز، ويجيء الأمير جورج في المركز الثالث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.