الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:44 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التموين: استمرار صرف السِلَع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية

كشف المهندس محمود عبد العزيز، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن استمرار صرف السِلَع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، وأن نسبة الصرف عن شهر سبتمبر الحالى بلغت حتى الآن 67%، وأنه جار صرف فى مختلف المحافظات.
وأوضح عبد العزيز، أن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، يقوم بمتابعة تسليم السلع لمنافذ البيع والتأكد من وصولها إلى المواطنين أولًا بأول، من خلال الجولات الميدانية وتلقى تقارير يومية من مديرى المديريات، لافتًا إلى أنه يتم تكثيف الرقابة على منافذ التوزيع بعدم تلاعب البعض فى السلع، ولتفادى أى مشاكل من الممكن حدوثها.
وأشار رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين، إلى أنه يتم حاليًا ضخ سلع إضافية فى المجمعات الاستهلاكية بأسعار منخفضة تصل إلى 30%، إضافة إلى تخصيص بعض منافذ المجمعات لبيع اللحوم والدواجن، وكذلك الخضراوات والفاكهة بأسعار تناسب المواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.