الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نقابة الأطباء البيطريين ترفض إنشاء كلية جديدة بالمنوفية


قال الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية إن انشاء كلية جديدة للطب البيطرى بأرض جامعة المنوفية بطوخ طنبشا على الطريق الزراعى القاهرة الاسكندرية قوبل بالرفض من نقيب الاطباء البيطريين ، مشيرا إلى أن الجامعة تنتظر موافقة المجلس الاعلى للجامعات على انشاء الكلية من العام المقبل .
وأضاف أنه من الممكن ألا يزيد عدد الخريجين عن المطلوب لكن يتم توزيعهم بشكل إقليمى يتيح الفرصة للدراسة بالقرب من محل إقامة الطلاب دون عناء كما ان موقع كلية الطب البيطرى متميز .
وأشار إلى أن أقليم الدلتا يحتاج بشدة لكلية الطب البيطرى لتمركز الرقعة الزراعية الخصبة والثورة الحيوانية بهذه المنطقة ولا يوجد بها كلية للطب البيطرى مشيرا إلى أن أقرب كلية طب بيطرى بجامعة كفر الشيخ وكلية الطب البيطرى بمنطقة مشطور التابعة لجامعة بنها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.