الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. نظر دعوى حل مجلس اتحاد الغرف السياحية

تنظر الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار أحمد الشاذلى اليوم الأربعاء، دعوى عماد مرقص عضو اتحاد الغرف السياحية المطالبة بحل مجلس إدارة الاتحاد.
وكانت المحكمة صرحت لمقيم الدعوى بالاطلاع على أسماء أعضاء الغرف والاتحاد المعتمدة بوزارة السياحة منذ عام 2005، لتحديد من قضى دورتين بمجالس منتخبة، ولم يكن يحق له الترشح في الانتخابات الأخيرة.
وحصل "مرقص" على قائمة بأسماء أعضاء مجالس إدارات الغرف والاتحاد العام عن الفترة من 2005 وحتى 2015 لتحديد من قضى دورتين بمجالس منتخبة ولم يكن يحق له الترشح في الانتخابات الأخيرة وهم "خالد المناوى وعلى غنيم وحسام الشاعر ومحمد القطان وإيهاب قديس وجودة الشاعر ووجدى الكردانى ومحمد حسيب وتامر سلامة ومراد سامى وباسل السيسي".
وقال مرقص إن الانتخابات جرت بالمخالفة لقانون الدورتين وأن بعضًا ممن نجحوا في المجالس الأخيرة للاتحاد والغرف سبق لهم العمل بمجالس منتخبة لدورتين متتاليتين ما كان يمنع ترشحهم لدورة ثالثة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.