الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:35 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زين الدين زيدان .. جاريث بيل لن يشارك بأي مباراة حتى يكتمل شفائه

خلال مؤتمر صحفي له وبحسب ما نقلته رويترز فقد أعلن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن نيته بعدم المغامرة بالدفع بالمهاجم جاريث بيل بسرعة عقب إصابته، مشيرا إلى أن لاعب منتخب ويلز سيعود عندما يكون جاهزا وأضاف خلال مؤتمره الصحفي "لو لم يكن مرتاحا ولا تزال الإصابة تؤلمه فمن الطبيعي أن يتعرض لانتكاسة"، وتابع "انه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ولن نقدم على أي مخاطرة، نريده أن يكون جاهزا بنسبة 100 في المائة وليس 80 أو 85 في المائة"
وقال زيدان إن الروح المعنوية لبيل "مرتفعة" على الرغم من إنه سيغيب على الأقل عن مباراة الذهاب بدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام روما يوم الأربعاء المقبل،وأضاف المدرب الفرنسي «يمر كل لاعب بفترة تعافي مختلفة عن الآخر وهو يعاني بسبب شعوره بالألم. لا توجد حاجة للضغط على الإصابة، يجب ان نمنحه بعض الوقت".
جدير بالذكر انه اليوم السبت سيستضيف ريال صاحب المركز الثالث في الدوري الأسباني ، منافسه اتليتيك بيلباو صاحب المركز السادس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.