الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السياحة: الصينيون المصابون فى حادث الأتوبيس تماثلوا للشفاء

مستشفى رأس غارب
مستشفى رأس غارب
أكدت وزارة السياحة، إن السائحين الصينيين المصابين إثر حادث تصام أتوبيس سياحى مع سيارة نقل بطريق الزعفرانة رأس غارب تماثلوا للشفاء، ويغادرون إلى الصين مساء اليوم السبت، ماعدا مصاب واحد يخضع لإجراء عملية جراحية جراء كسر فى القدم.
وأضافت الوزارة أن وفدا من الوزارة يقوم بزيارة المصابين والاطمئنان على حالتهم ومرافقتهم، وتقديم أقصى درجات العناية لهم، حيث ثمن المصابون دور الأجهزة المصرية المختلفة فى التعامل مع الحادث، مشددين على عمق العلاقات المصرية الصينية موجهين الشكر لوزير السياحة على اهتمام الوزارة بهم ومتابعة حالتهم على مدار الساعة.
ويذكر ان أتوبيس يقل فوجاً سياحياً مكوناً من 19 سائحا قد تصادم مع سيارة نقل بطريق الزعفرانة - رأس غارب، وقد خضع الفوج السياحى للإسعافات الاولية والملاحظة بمستشفى رأس غارب قبل نقل 6 حالات منهم لمستشفى دار الشفاء بالعباسية لتلقى العلاج اللازم، وقد تماثل الجميع للشفاء إلا حالة واحدة تخضع لإجراء عملية جراحية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.