الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غداً.. طقس شديد الحرارة على القاهرة والدلتا وشمال الصعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
يسود غدا، السبت، طقس شديد الحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، مائل للبرودة ليلا، بحسب توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعا فى درجات الحرارة، كبداية لموجة حارة.
وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على غرب البلاد وسيناء، مثيرة للرمال والأتربة وعلى البحر الأحمر، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
أما حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر الأحمر معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية فى البحر الأحمر شمالية غربية والبحر المتوسط جنوبية شرقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.