الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد وصول التذاكر لـ23 ألف .. حفلة آمال ماهر تبث مباشرة عبر القنوات التلفزيونية لقاء المصير .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية بالتوقيت الصيفي مدحت العدل لـ ياسمين صبري: أهتمي بـ التمثيل أكتر من الشكل المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي مكون من 7 خطوات.. روتين يومي للحفاظ على رائحة الجسم عطرة في الصيف القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأهلي يرتدي «الأحمر» أمام مازيمبي في مباراة الحسم بدوري الأبطال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون قمة التأهل.. بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية( صور) القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شاهد .. البنك المركزي يحتفل بمرور 70 عاما على إنشاء هيئة النيابة الإدارية اعرف سعر الدولار اليوم الخميس 25 أبريل 2024 في ذكرى تحرير سيناء

بالصورة ..ضبط نظام كامل لتشغيل وتوزيع شبكة الانترنت بدون ترخيص فى البحر الأحمر

شرطة النقل
شرطة النقل
في إطار خطة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات التي يقودها اللواء محمد يوسف مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات والتى تهدف إلى مكافحة الجرائم منعاً وكشفاً وضبط مرتكبيها خاصة جرائم إقامة أنظمة غير مشروعة لتشغيل وتوزيع الانترنت بدون ترخيص لما تسببه من أضرار مادية فادحة باقتصاديات الشركة المصرية للاتصالات بالمخالفة لأحكام القانون رقم 10 لسنة 2003 لتنظيم الاتصالات وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات من قطاع الإيراد الدولي بالشركة المصرية للاتصالات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات تحت إشراف إدارة البحث الجنائي بالإدارة.. مفادها قيام المدعو زكريا . ح . أ .– 26 سنة بدون عمل صاحب محل انترنت مقيم مساكن محطة الكهرباء دائرة قسم شرطة ثان الغردقة – البحر الأحمر .. والمتعاقد على توصيل خدمة الانترنت على الرقمين فئة منزلية من شركةTE DATA بسرعة 2 ميجا بإقامة منظومة اتصالات غير شرعية وتقديم خدمات الانترنت للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مخالفة شروط التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات وعقب تقنين الإجراءات تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة بإشراف اللواء خالد الطوخى مدير إدارة البحث الجنائي تنسيقاً و مديرية أمن البحر لاحمر وقطاع مصلحة الأمن العام وصحبة لجنة فنية من الشركة المصرية للاتصالات إلى محل إقامة المذكور حيث تم ضبطه وتم ضبط نظام كامل التجهيز والتشغيل لتوزيع شبكة الانترنت كالآتي عدد 2 جهاز سويتش TP LINK .عدد 1 جهاز راوتر توزيع نت عدد 3 جهاز أكسس بونت .مجموعة من الشواحن والأسلاك الكهربائية وأسلاك الانترنت الخاصة بتوصيل النظام .بالكشف عن المتهم .. لم يستدل له علي معلومات جنائية مسجلة .
جارى تقدير قيمة الخسائر والأضرار الواقعة على الشركة المصرية للإتصالات بمعرفة اللجنة الفنية وبعرض ما أسفر عنه الضبط على اللواء محمد يوسف مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم0
تحرر المحضر رقم 3 أحوال فرع مباحث تليفونات قنا والبحر الأحمر وأرسل بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة ثان الغردقة لقيده وعرضه على النيابة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.