الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مقاتلات تركية تستهدف مواقع لحزب العمال الكردستانى شمالى العراق

مقاتلات
مقاتلات
استهدفت مقاتلات تركية، مواقع لحزب العمال الكردستانى شمالى العراق، وفى منطقة "ليجا" التابعة لولاية ديار بكر، جنوب شرق تركيا.
ومن جانبها، أكدت رئاسة الأركان التركية، فى بيان اوردته قناة روسيا اليوم الإخبارية الخميس، أن "المقاتلات شنت فجر اليوم غارات على مواقع للمنظمة الإرهابية، فى مناطق "سينات"، و"فتانين" و"متينا"، شمالى العراق، أسفرت عن تدمير 5 مواقع بينها مخابئ".
وأضاف البيان، أن الطائرات المشاركة فى الغارات عادت إلى قواعدها بسلام، وأن مقاتلات أخرى، شنت أيضا، غارة على مخبأ يستخدمه عناصر المنظمة، ما أسفر عن تدميره.
وفى نفس السياق، تعرض مبنى مديرية أمن منطقة بايندير فى ولاية إزمير لهجوم بقذيفتين صاروخيتين أمس الأربعاء أسفرتا عن تضرر مبان مجاورة دون خسائر بشرية أو إصابات. ووفقا لمصادر أمنية فإن "مديرية الأمن استهدفت بصاروخين، سقط أحدهما على سطح منزل قريب، ملحقا أضرارا به، فى حين سقط الآخر على منطقة مجاورة تستخدم، لتخزين الحطب والفحم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.