الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”العربية المصرية للتأمين” ترفع استثماراتها لـ٥٠٠ مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي

أرباح
أرباح
كشف علاء الزهيري، العضو المنتدب بالمجموعة العربية المصرية للتأمين "gig"، عن إرتفاع المحفظة الاستثمارية للشركة إلى ٥٠٠ مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي. وفقا للمؤشرات الأولية للمركز المالي للشركة.
وأضاف الزهيري أن الشركة تبحث آليات تعظيم هذه المحفظة خلال السنوات المقبلة عبر التوجه إلى تنويع القنوات الاستثمارية، موضحاً أن هذا التنوع كان أبرز مطالب مؤسسة التنصيف الإئتماني عند تجديدها التصنيف.
وأشار إلى أن الشركة بدأت فعلياً في إتباع آليات تنويع قنواتها الاستثمارية عبر شراء شهادات استثمار البنك الأهلي (أ ، ب) بقيمة تصل إلى 100 مليون جنيه، كما كنا نرغب في تدشين الصندوق الاستثماري الثاني للشركة، ولكن تعقيد بعض الإجراءات من الجهات المعنية؛ أدت إلى إرجاء هذا الطرح لحين تحسن الأوضاع.
وفيما يتعلق المساهمة في المشروعات الإقتصادية، أوضح الزهيري أن الشركة في إنتظار تعظيم المحفظة الاستثمارية للشركة قبل المغامرة بالدخول في هذه القناة الاستثمارية الجديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.