الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:05 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد التليفزيون يناقش مشروع المراجعة النهائية لقانون الهيئة الوطنية للإعلام

اتحاد التليفزيون يناقش مشروع المراجعة النهائية لقانون الهيئة الوطنية للإعلام
اتحاد التليفزيون يناقش مشروع المراجعة النهائية لقانون الهيئة الوطنية للإعلام
عقد مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون اجتماعًا برئاسة صفاء حجازي رئيس الاتحاد، وتم تخصيص جلسة لمناقشة المراجعة النهائية لمشروع قانون الهيئة الوطنية للإعلام تمهيدا لعرضه على البرلمان وإبداء الملاحظات المختلفة حوله .
وقال بيان المجلس اليوم علي ضرورة أن يلبي مشروع القانون كافة المتطلبات المستقبلية للإعلام المسموع والمرئي والرقمي المملوك للدولة، وبما يكفل تطوره، حيث تناولت المواد التى تمت مناقشتها اختصاصات الهيئة فى إدارة المؤسسات الإعلامية المرئية والإذاعية الرقمية وتنمية أصول هذه المؤسسات وضمان استقلالها وحيادها والعمل على وصول الخدمات الإعلامية لجميع مناطق الجمهورية وخارجها مع الالتزام بالنهوض بالمستوى الفني والمهني للقائمين على الخدمات الإعلامية العامة .
كما تناولت المواد التي ناقشها المجلس عددا من الموضوعات منها، وضع الخطط الاستراتيجية للهيئة الوطنية في ضوء خطة الدولة في التنمية وتحويلها إلى برامج ومشروعات تنفيذية ومتابعة تنفيذها.
ووافق المجلس على تعديلات المشروع تمهيدا لإرسالها لمجلس النواب، كما أقر مجلس الأمناء في ختام اجتماعه الحساب الختامي لاتحاد الإذاعة والتليفزيون عن العام المالي 2015 – 2016 .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.