الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير النقل يتفقد محطة سكك حديد مصر لمتابعة انتظام سير حركة القطارات

جلال السعيد
جلال السعيد
قام جلال سعيد، وزير النقل اليوم بجولة تفقدية لمحطة سكك حديد مصر لمتابعة انتظام سير حركة القطارات وخاصةً قطارات وجه قبلي التي تشهد إقبالًا شديدًا في سفر المواطنين، لقضاء اجازة العيد مع ذويهم، و أطمأن على توافر التذاكر واختفاء السوق السوداء.
ووجه "سعيد" قيادات هيئة السكك الحديدية بتذليل أي عقبات تواجه جمهور المسافرين من الركاب واستمرار تكثيف الرقابة على منافذ وشبابيك حجز التذاكر والتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لمراقبة حركة عمليات الحجز والتأكد توافرها للجمهور والالتزام بحجز اربعة مقاعد لكل راكب بالرقم القومى.
ويذكر أن الوزير قد كلف هيئة السكك الحديدية بزيادة عدد المقاعد عن طريق إضافة قطارات في مواعيد جديدة، وإضافة عربات إلى القطارات الحالية، حيث تقرر تشغيل26 قطار اضافي بالاضافة الى عدد 390 عربة اضافية للمواعيد العادية ليبلغ عدد المقاعد الاضافية خلال الفترة من 4 سبتمبر حتى 18 سبتمبر 180 ألف مقعد بالاضافة الي عدد مقاعد التشغيل اليومي التي تقدر 462481 مقعد ، وذلك لإستيعاب الأعداد المتزايدة من الركاب وحرصا على توفير أقصى سبل الراحة والأمان والسلامة للركاب أثناء الرحلة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.