الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:54 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زيت السمسم وزيت الزيتون .. الخلطات الأفضل للشعر

زيت السمسم مع زيت الزيتون
زيت السمسم مع زيت الزيتون
من المعروف أن كل سيد ترد أن تتمتع بشعر يسحر الجميع بجماله، حيث أنه يعدّ سرّ جمالها وجاذبيّتها. لذا لا يجب عليكى أن تهمليه، لأنّ جمال وجهك يكتمل به، ولهذا ننشر لكى كيفية استعمال زيت السمسم مع زيت الزيتون للشعر.
ويعتبر زيت السمسم من أهم الزيوت التي لا غنى عنها لتغذية الشعر والبشرة، إذ يدخل في الكثير من الوصفات والخلطات الطبيعية لعلاجهما.
ومن مميّزات زيت السمسم أنه متاح دوماً وغير مكلف، كما أن له الكثير من الفوائد المذهلة. وفوائده للشعر أنه يعطيه اللمعان، ويمنع تساقطه، كما أنه يستخدم لعلاج الشعر التالف، ولتنعيم الشعر.
أما زيت الزيتون، فله علاقة وثيقة بجمال الشعر وصحته حيث أنه يعمل على ترطيبه. لذا، ينصح بالإحتفاظ بزجاجة من زيت الزيتون في حمامك لكي تحصلي علي شعر صحي وقوي، ويمكنك إستخدامه كبلسم للشعر. ويعد زيت الزيتون من افضل الزيوت التي تُعطي الشعر النعومة والطول.
ولهذا نعرض لكى خلطة زيت السّمسم وزيت الزيتون
المكونات:
ملعقة كبيرة زيت السّمسم
صفار بيضتان
ملعقة كبيرة زيت الزّيتون
ملعقة كبيرة زيت جوز الهند
ولا ننسى زيت الذرة الذى يعد كنزا غني بالفوائد الهامة للشعر
طريقة التحضير:
أحضري صفار بيضتين، وضعيهما في الخلاط، وأضيفي عليهما زيت السّمسم، وزيت الزيتون، وزيت جوز الهند، ثمّ اخلطيهم في الخلاط جيّداً.
ضعي المزيج على شعرك، وبعد فترة اغسليه بالماء الدافئ، وستلاحظين النتيجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.