الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:19 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة .. تعرفى عليها

تفتيح البشرة
تفتيح البشرة
القرفة:
القرفة ليست لتفتيح الشعر فقط ولكن لها رائحة رائعة أيضا، كما يستخدم مسحوق القرفة كبلسم للشعر أيضا.
ضعي حفنة صغيرة من مسحوق القرفة في البلسم بالتساوي وضعيه على شعرك من أعلى إلى أسفل. يمكنك استخدام قبعة الدش لعقد شعرك واتركي الخليط ساعتان أو ثلاثه ثم اشطفيه بالشامبو. هذا الخليط آمن تماما على الشعر ويمكن استخدامه أكثر من مرة إذا كنت تريدين أن ترى الفرق.
الخل:
خل التفاح يعمل على تفتيح الشعر والتخلص من قشرة الشعر ويجعل له بريق. ضعي كوب من الخل و 6 أكواب من الماء و أشطفي شعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة على الأقل.
الملح:
يمكنك خلط الملح مع الماء أو مياه مالحة، لتفتيح شعرك امزجي ملعقه من الملح مع حوالي سته أكواب من الماء وتطبيقه على شعرك، أتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه.
الليمون:
الليمون يضيف بريق ولمعان وتفتيح في وقت وجيز ويمكنك خلط كوب من الماء مع حوالي ملعقتين طعام من عصير الليمون وضعه على شعرك. اجلسي في الشمس إلى أن يجف شعرك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.