الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:30 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

البلتاجي: أنا مستمر في منصبي.. وغير راضي عن ما فعله عبدالعزيز السيد في مباراة الزمالك وطنطا

الزمالك
الزمالك
قال رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، إن ما تردد حول إقالته من قبل مجلس إدارة الجبلاية، برئاسة هاني أبو ريدة، غير صحيح، مبينًا أنه لا يعاني مطلقًا من أي قيود أو تدخلات في عمله من قبل إدارة الاتحاد.
وأوضح، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه غير راضٍ عن آداء عبد العزيز السيد، حكم مباراة الزمالك وطنطا، إلا أنه لا يجوز الإعلان عن عقوبته الموقعة ضد الحكم رغم أخطائه في المباراة.
وشهد لقاء الزمالك وطنطا، الذي أقيم ضمن منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز، وانتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف، أخطاءً تحكيمية بتغاضي الحكم عن ركلة جزاء صحيحة لصالح طنطا، وعدم طرد أحد لاعبي "ممثل الغربية" في بداية المباراة.
وأضاف البلتاجي أن كل المباريات وجميع الفرق يحتاجون إلى حكام دوليين لإدارة مبارياتهم، في ظل عدم امتلاك سوى 7 حكام دوليين، و7 حكام من الدرجة الأولى "الصفوة"، في حين يصبح رئيس لجنة الحكام مطالبًا بتوفير 35 حكمًا لإدارة مباريات الدوري الممتاز والممتاز (ب)، منوهًا بأن القسم الثاني أصعب تحكيميًا من القسم الأول.
وشدد البلتاجي على أنه لا يستطيع الإعلان عن العقوبة الموقعة ضد الحكم عبد العزيز السيد، حفاظًا على كرامته وصورته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.