الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة العمل تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة: فعاليات تُعزز السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات سرقة قناة إليسا علي اليوتيوب والمطربة الشهيرة تطالب القضاء اللبناني بحل المشكلة الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم برايتون برباعية ويشد «الخناق » على آرسنال في صدارة البريميرليج بالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح مانشستر سيتي لـ برايتون وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم علي برايتون برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد الدوري الإنجليزي.. 65 دقيقة ومانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام

تعرفى على أسرع خلطة لـ”تبييض الجسم”

خلطة لتبييض الجسم
خلطة لتبييض الجسم
تعانى كثير من السيدات من أزمة عدم بييض الجسم التى تعد من الهواجس الرئيسية بالنسبة لهن، فبعضهن يرغبن بالتخلص من سمار البشرة والبقع الداكنة التي تجعل اطلالتهن غير مشرقة بشكل مستمر.
الأمر الذى يجعل العديدات تبحثن عن خلطة تبيض الجسم خاصة أنهن يخشين اللجوء الى الطرق التجميلية مثل تبييض الجسم بالليزر، رغم ان النتيجة تكون فعالة اكثر وفي وقت اقصر، ولكن الخلطات الطبيعية تبدو اكثر آماناً بالنسبة لهن.
وبالتالى ننشر لكى عزيزتى خلطة سريعةتعطى نتائج مذهلة بعد أول استعمال وهى كالتالى:
- اولاً، خلطة الزيوت والفازلين: هذه الخلطة جربتها الكثير من النساء وكانت فعالة جداً، ولكن تتطلب منك شراء بعض المكونات الاساسية مثل علبة صغيرة من كريم الجلسوليد، علبة من الجلسرين السائل، علبة صغيرة فكس. وتحتاجين ايضاً الى 3 ملاعق كبيرة زيت خروع، 4 ملاعق كبيرة زيت اللوز، 4 ملاعق كبيرة فازلين، 6 ملاعق كبيرة بودرة اطفال، 6 ملاعق كبيرة ماء ورد، ملعقة كبيرة نشا ونصف كوب ماء. لتحضير الخلطة، اخلطي في واء الجلسوليد مع الجلسرين وبودرة الاطفال واتركي الخليط جانباً. اخلطي الماء مع ماء الورد والنشا وحركي المزيج على نار هادئة واتركيه جانباً ليبرد. بعدها اخلطي كل المكونات معاً ويمكنك ان تضعي الخلطة في الثلاجة قليلاً قبل استعمالها. ادهني جسمك بهذه الخلطة الفعالة لمدة ثلاثة ايام متتالية ولاحظي الفرق.
- ثانياً، خلطة النشا والليمون: الليمون مفيد جداً لتبييض البشرة، وخصوصاً اذا انصهر مع النشا في خلطة واحدة. لذلك تحتاجين الى نصف كوب من عصير الليمون و4 ملاعق من النشا، تخلطي المكونات وتدهني جسمك بالمزيج وتنتظري حتّى يجف ثم تستحمي بالماء الفاتر والصابون. يمكن تكرار الخلطة 3 مرات في الاسبوع.
- ثالثاً، خلطة الحناء: الحناء لها مفعول كبير جداً من ناحية تبييض الجسم، لكن ليس وحدها. فما تحتاجينه هو 5 ملاعق كبيرة من الحناء المذوبة بالماء مع 4 ملاعق صغيرة سكر المفيد جداً في تقشير البشرة وتبييضها بالاضافة الى 5 ملاعق صغيرة من القرنفل المطحون وملعقة صغيرة من الكركم. افركي جسمك بهذا المزيج للتبييض واتركيه لمدة ربع ساعة ثم استحمي من بعدها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.