الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:39 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود فايز: شريف إكرامي مستمر ولن يستبعد من قائمة المنتخب

أرشيف
أرشيف
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد إن الفحوصات الطبية التي خضع لها شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم، أثبتت إصابته بشد بسيط في العضلة الخلفية وإنها لن تمنعه من المشاركة في مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا بالجابون.
وكان شريف إكرامي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال تدريبات منتخب مصر أمس السبت، ولم يستطع إكمال المران، وخضع لجلسات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي.
وقال محمود فايز المدرب المساعد في جهاز المنتخب إن شريف إكرامي سيستمر مع صفوف المنتخب، ولن يستبعد من القائمة.
وخاض منتخب مصر مرانه في الجابون، مساء يوم السبت، على الملعب الفرعي لاستاد بورت جنتيل، استعدادا لمواجهة منتخب مالي يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح مباريات المنتخبين بالبطولة القارية.
وتستضيف الجابون بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة بين 14 يناير إلى 5 فبراير 2017، ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بالبطولة مع منتخبات غانا وأوغندا ومالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.