الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خلطات طبيعية وسهلة لشدّ الجسم

خلطات طبيعية وسهلة لشدّ الجسم
خلطات طبيعية وسهلة لشدّ الجسم
تعرفى معنا سيدتى على خلطات طبيعية يمكنك أن تعتمديها لشد الجسم وهي ستخلصك من الترهلات ومن الدهون الموجودة في عدة مناطق من الجسم.
الخلطة الأولى
من أجل تحضير هذه الخلطة السهلة أنت بحاجة الى ملعقة ونصف من الشبة المطحونة مع ملعقتين ونصف من أي كريم تستخدمينه للجسم الى جانب ذلك أضيفي 3 ملاعق ونصف من الغليسرين مع 3 ملاعق ونصف من زيت الزيتون وملعقتان من ماء الورد. أخلطي هذه المكونات مع بعضها بشكل جيد ومن ثم ضعيها في وعاء زجاجي ومن ثم يوضع هذا الإناء وقبل كل استعمال في الماء المغلي وبعدها يترك الى أن يبرد
خذي من الخليط ما تريدينه وادهني المكان الذي تودين استخدامه عليه ودلكيه بحركة شبه دائرية واتركيه لمدة ساعة على الأقل وبعد ذلك إغسلي المنطقة بالماء والصابون. ننصحك بتكرير هذه العملية كل يوم لمدة 15 يوماً حتى ترين النتائج.
الخلطة الثانية
في هذه الخلطة من المهم أن تستخدمي 3 ملاعق ونصف من الزنجبيل الطازج المبشور وتضعيها في كوب من الماء وتتركيه ليغلي الى أن يصبح الماء بمقدار ربع كوب. أتركي الخليط ليبرد ومن ثم صفيه وأضيفي اليه ملعقتين من خل التفاح وملعقة ونصف من ماء الورد ومن ثم ملعقة ونصف من زيت اللوز وثلاث ملاعق من الجليسوليد.
أمزجي هذه المكونات معاً الى أن تحصلي على مزيج متماسك وثقيل. إدهني بهذا المزيج الأماكن التي تريدينها بحركات دائرية فتشعرين بأن جسمك أصبح ساخناً وهذه السخونة كفيلة بإذابة الدهون من الترهلات وبعد مرور ساعتين يمكنك الاستحمام وستلحظين الفرق بعد 10 أيام تقريباً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.