الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ديبالا: أتمنى اللعب مع زين الدين زيدان

ديبالا
ديبالا
اعترف باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الايطالي بأنه كان يود أن يلعب في نفس الفريق مع الفرنسي زين الدين زيدان أسطورة ريال مدريد، وذلك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين الشهر المقبل.
وحصل ريال مدريد على مكانه في نهائي كارديف بفوزه على اتلتيكو مدريد، بيننما تغلب يوفنتوس على موناكو، وأكد ديبالا الذي سجل 17 هدفا هذا الموسم، أنه يتطلع الى مواجهة الفريق الملكي الذي يدربه حاليا زيدان يوم 3 يونيو.
وقال البالغ من العمر 23 عاما : "كنت أود أن أتعامل مع زيدان، نحن نعلم جميعا جودته ومهارته كلاعب، لقد أحببت أسلوبه، والطريقة التي يتحرك بها على أرض الملعب ويلعب الكرة، والطريقة التي يراوغ ويتجاوز بها اللاعبين، لقد جعل أشياء صعبة تبدو سهلة جدا، لقد رأى الجميع كم هو رائع كلاعب، والأن هو يثبت أيضا مدى جودته كمدرب".
وعن أفضل اداء له هذا الموسم قال الأرجنتيني الشاب : "لقد جاء أفضل اداء لي في الاطاحة ببرشلونة، شعرت أنني في حالة جيدة جدا جسديا، وكنت واثقا، وسجلت هدفين، أعتقد أنها كانت واحدة من أفضل لحظات حياتي المهنية".
وعن سبب انضمامه ليوفنتوس قال لاعب باليرمو السابق : "اعتقد انني جئت بسبب العقلية في يوفنتوس، كلما كنا على أرض الملعب نهدف لتحقيق للفوز، دون التفكير في الفريق الذي نلعب ضده".
وعن زملائه قال : "جيجي بوفون هو رقم واحد في تاريخ كرة القدم، ليوناردوبو نوتشي، أندريا برزالي و جورجيو كيليني هم بمثابة جدار سميك في الدفاع، داني ألفيس هو أيضا رائع ويمكن وصفه بأشياء كثيرة، وجونزالو هيجواين هداف كبير".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.