الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يفوز على كابس يونايتد بهدفين مقابل لا شيء

الزمالك
الزمالك

انتهت مباراة الزمالك المصرى أمام كابس يونايتد الزيمبابوي، بفوز الأول بثنائيه دون رد، على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا.
بدأ الزمالك اللقاء بضغط مبكر، وحرم دفاع كابس يونايتد، على جبر لاعب الزمالك من فرصة هدف مبكر اثر رأسيه رائعه والتقدم مع الدقيقة 3، ثم اهدر طارق حامد لاعب الزمالك فرصة هدف مؤكد بعد مراوغه رائعه أمام دفاع كابس يونايتد لينفرد بالحارس ولكن يسدد الكرة بجانب القائم مع الدقيقة 8.
كما أهدر مصطفى فتحى لاعب الزمالك فرصة هدفا مؤكدا أمام مرمى كابس يونايتد ولكن يسدد الكرة بجانب القائم مع الدقيقة 8، ثم يهدد أحمد رفعت مرمى الخصم بتسديده قوية.
حاول لاعبو كابس يونايتد السيطرة على الكرة عقب مرور الربع ساعة الأول من المباراة، وبالفعل ينجح في امتصاص حماس لاعبى الزمالك، ويسيطر على الكرة ومنطقة وسط الملعب، ويرد بأكثر من تسديده وكرة عرضيه ولكن دون أي خطورة على مرمى أحمد الشناوى حارس الزمالك.
واهدر أحمد رفعت لاعب الزمالك اخطر فرص المباراة حيث يفشل في استغلال تمريره مصطفى فتحى أمام مرمى كابس يونايتد الخالى من الحارس، ويهدد باسم مرسي مهاجم الزمالك مرمى كابس يونايتد بأكثر من كرة خطرة.
مع انطلاق الشوط الثانى، واصل لاعبى الزمالك الضغط على لاعبى فريق كابس يونايتد، وينجح باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض في أحرز الهدف الأول اثر كرة عرضيه رائعه من جانب شيكابالا بالدقيقة 57.
ثم تمكن أحمد الشناوى حارس الزمالك من التصدى لتسديده قوية من جانب حارس مرمى كابس يونايتد اثر ركلة حره مباشره.
وينجح ستانلى مهاجم الزمالك البديل في أحرز الهدف الثانى في مرمى كابس يونايتد اثر كرة عرضيه من جانب معروف يوسف بالدقيقة 83 من عمر المباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.