الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خلطة رائعة من ”الزنجبيل وزيت الخروع” لتصغير الأنف الكبيرة

تصغير الأنف الكبيرة
تصغير الأنف الكبيرة
تعانى معظم الفتيات من أنفهن الكبير وبالتالى قمنا اليوم الجمعة، بتحضير خلطة رائعة من "الزنجبيل وزيت الخروع" لتصغير الأنف الكبيرة وهي خلط بعضا من الزنجبيل مع بعضا من الماء النقي حتى يصبح قوام الخليط مناسب ليس سائلا وليس كثيفا بل نصف سائل ثم قم بوضع هذا الخليط على أنفك قبل النوم واتركه حتى صباح اليوم التالي واستمر على هذا الإجراء لأسبوع أو أسبوعين وسوف ترى النتيجة الإيجابية حيث أن الزنجبيل معروف بقدرته العالية على حرق الدهون وبالتالي فهو سوف يساعدك في الحصول على أنف صغير وجميل وجذاب.
وبعد ذلك مزج بعضا من زيت الخروع مع بعضا من زيت الحلبة بكميات متساوية ثم ادهن الأنف به واتركه لعدة ساعات واستمر في تكرار ذلك لعدة أيام، ويمكنك أن تقوم بوضع هذا الخليط على وجهك بالكامل ولكن تجنب وضعه حول العينين.
ومن ثم إضافة الخميرة البيرة إلى العسل أو الزبادي وادهن به الأنف أ، الوجه بأكمله كماسك واستمر في تكرار ذلك عدة أيام وسوف تلاحظ الفرق الواضح والنتيجة الإيجابية في وقت قليل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.