الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

” التجمع ” مهاجماً مايا مرسى : العمل النسوى ليس حكراً عليكِ

مايا مرسى
مايا مرسى
شن حزب التجمع هجوماً حاداً على مايا مرسى رئيس المجل القومى للمرأة .. وقال الحزب فى بيان له
"دهش حزب التجمع الوطني التقدمي من التعميم الذي تفضلت به معلنه أن المجلس الأعلى للمرأة هو تنظيم حكومي .. لا يقبل في صفوفه إلا من يلتزمون الانتماء المنفرد لتعاليم سيادتك باعتبارك الممثل الشرعي والوحيد للسلطة المصرية .
وأن كل سيدة تريد أن تستمر في تشكيلات المجلس يجب أن تستقيل من أي حزب سياسي تنتمي إليه لأن هذا الانتماء الرسمي لا يقبل رجس أصحاب المواقع الحزبية .
ولسنا نعتقد أن السيدة مايا قد عاشت أيام التحرير فى بنما بعد 25 يناير وشاهدت مناضلات بطلات عملن تحت رايات حزبية ثم في 30 يونيو وما بعدها ، ثم في انتخابات الرئاسة والاستفتاء على الدستور وكن جميعا ينتمين إلى أحزاب قد تعجب سيرتها ومسيرتها السيدة مايا .
فبإسم من تتحدث الزعيمة مايا عندما تصيح في وجه هؤلاء جميعاً إما تحت زعامتي وفقط وإما لا . ولعل من حقنا أن نسأل هل ستحتكر السيدة مايا العمل النسائي القومي بحيث تعود بنا إلى عهود احتكار العمل الجماهيرى ام سيكون من حقنا ان نؤسس اتحادا نسائيا قوميا ديمقراطيا وارث النضال الجماهيرى النسوى في تعايش مع اتحادها . لأننا في مجتمع يرفض الاحتكار في الاقتصاد ويعاقب عليه وبالطبع وأخذا بذات المبدأ يرفع الاحتكار في العمل النسوى .
يا أستاذة مايا خانك الصواب ، وعليك تصويب موقفك فلسنا نعتقد أن السيد الرئيس الذي تتمسحين بالولاء له سيسمح لك باحتكار العمل النسوى القومي . "

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.