الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:00 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شوقى علام يزور مصابى الشرطة فى عملية الواحات الإرهابية

مفتى الجمهورية
مفتى الجمهورية
قام الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، بزيارة أبطال رجال الشرطة المصابين فى العملية الإرهابية الغادرة بالواحات البحرية، التى وقعت الجمعة الماضى، بمستشفى الشرطة بالعجوزة.
وأوضح مفتى الجمهورية خلال الزيارة أن رجال الأمن البواسل كما عهدناهم يجودون بأرواحهم من أجل حماية الوطن والدفاع عنه، فهم حائط الصد المنيع أمام الخائنين والغادرين.
وأشار إلى أنه مهما كانت الصعاب ومهما كانت التحديات فالنصر المبين للحق بإذن الله سبحانه وتعالى، لكن علينا أن ندرك جيدًا أننا جميعًا جنود مخلصون أوفياء صابرون أشداء متحدون مترابطون مرابطون كلٌّ فى مكانه وكلٌّ له دوره فى هذه المعركة، وكل إنسان مصرى يسد ثغرة لا بد أن يكون حريصًا على ألا يؤتى الوطن من قِبَلِه.
وقال المفتى: "نحن لا ندرى هل تطول حربنا على الإرهاب أو تقصر، لكننا نعى جيدًا أهمية تلاحم شعب مصر واصطفافه مع جيشه وشرطته التى تحافظ على أمنه وسلمه الداخلى خلف قيادته الواعية الراشدة، وندرك كذلك أن النصر على الإرهاب سيصنعه الشعب المصرى العظيم بأيدى أبنائها لبواسل كلٍّ فى موقعه وعمله".
ولفت إلى أن الشعب المصرى العظيم قادر بإذن الله على مواجهة التحديات الكثيرة التى تواجهه فى حربه على الإرهاب، وأن التاريخ علمنا دروسًا كثيرة فى مقدرة مصر على النهوض ولمِّ شمل الأمة فى أحلك الظروف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.