الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”حياة إيجيبت” تطلق منتجات المناديل الورقية الجديدة ”بابيا وفاميليا” لكافة الفئات

"حياة إيجيبت" تطلق منتجات المناديل الورقية الجديدة "بابيا وفاميليا" لكافة الفئات
"حياة إيجيبت" تطلق منتجات المناديل الورقية الجديدة "بابيا وفاميليا" لكافة الفئات

أطلقت شركة "حياة إيجيبت"، التابعة لمجموعة "حياة كيميا" العالمية الرائدة في صناعة منتجات الرعاية الصحية، سلسلة جديدة من منتجاتها هذا العام وهي عائلة "بابيا وفاميليا" التي تضم عدد كبير من منتجات المناديل الورقية لتناسب جميع الفئات الاجتماعية والعمرية، لترفع بذلك حجم استثماراتها في السوق المصري إلى 278 مليون دولار، وذلك بعد النجاح الذي حققته منتجات الشركة السابقة المتمثلة في حفاضات "مولفيكس" و"بي بم" التي استحوذت على 20% من حصة السوق المصرية منذ انطلاقها عام 2012. وتمثل عائلة "بابيا وفاميليا" مفهوماً جديداً لجودة المناديل الورقية، حيث تمنح عملائها فوائد عديدة عملية ونفسية، وذلك عن طريق خلق صلة وثيقة بين المنتج وشريحة العملاء المستهدفة ممن يعشقون التغيير والتطور ويؤمنون بأنهم يستحقون أفضل جودة بأسعار مناسبة.
وقال زكي أرماجان، المدير العام لشركة حياة إيجيبت " كان عام 2016 مليئاً بالنجاحات بالنسبة لنا، فعقب استثماراتنا في مصانع إنتاج حفاضات الأطفال ونتائجها الناجحة، استثمرت مجموعة حياة نحو 125 مليون دولار أمريكي في مصنع إنتاج المناديل الجديد في العين السخنة الذي يعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 70.000 طن من المناديل ويوفر 3000 فرصة عمل مباشرة للمصريين، فضلاً عن الآلاف من فرص العمل غير المباشرة للموردين والموزعين. وسوف تواصل حياة إيجيبت الاستثمار في علاماتها التجارية والقوى العاملة والشركات في مصر والعالم من أجل تحقيق أهدف النمو المستدام."
وأضاف: "هدفنا هو إنتاج جيل جديد متطور من المناديل الورقية، وهذا ما دفعنا لإطلاق عائلة "بابيا وفاميليا" التي تُصنع في مصر منذ مايو 2017 وتعتمد في صناعتها على تقنيات عديدة منها تكنولوجيا “Visconip” التي توفر ملمس غاية في النعومة وتكنولوجيا “Easy Pull-Out” التي تسهل عملية فتح العبوة واستخدام أول ورقة بسهولة". يذكر أن مجموعة حياة هي واحدة من أكبر مصنعي منتجات المناديل الورقية في أوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط.
وتتمتع جميع منتجات "بابيا وفاميليا" بمميزات فريدة تطرح مفهوماً جديداً للجودة في السوق المصري، فهي تقاوم التفتت عندما تتعرض للبلل كما تذوب بسهولة في المياه ولا تسد أنابيب الصرف. وتتوافر منتجات العائلة المختلفة بثلاث وأربع طبقات، مما يعطي قدرة امتصاص أقوى وليونة أكثر لشعور أكبر بالراحة لذلك تعتبر منتجات "فاميليا" هي الحل الذكي على الإطلاق ليناسب جميع أفراد العائلة المصرية بجميع الأعمار والفئات الاجتماعية، وأيضاً تصلح لجميع الأغراض بأعلى جودة وأقل الأسعار. بينما تأتي منتجات "فاميليا" لتغير المفاهيم المعتادة، وتقدم مفهوم جديد للجودة عن طريق مجموعة منتجاتها الواسعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.