الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:04 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هيكتور كوبر يقتل فرحة المصرييين بمجموعة كأس العالم

مصر
مصر

كعادته قتل هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى فرحة المصريين بوقوع المنتخب في مجموعة وصفها الكثيرون بأنها سهلة وقال أن مجموعة مصر فى المونديال هى الأصعب والأقوى، موضحا أن هذا التعليق هو رده على أى مجموعة للفراعنة فى هذا المونديال أيا كانت.
وأوقعت القرعة التى تم سحبها اليوم منتخب مصر فى المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية.
وقال كوبر لأعضاء الوفد المصرى المتواجد فى روسيا حاليا لحضور القرعة، إنه لا يستطيع أن يقول إن هذا المنتخب سهل وبإمكانه الفوز عليه، ومنتخب آخر صعب ولن يستطيع الفوز عليه، لافتا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز فى المباريات، وسيطالب لاعبيه أيضا بالاجتهاد والإصرار لتحقيق أفضل النتائج.
تابع كوبر أن هدفه حاليا هو التخطيط والتجهيز لهذه المنتخبات، من أجل معرفة كيفية مواجهتها وتحقيق الهدف الأول، وهو التأهل لدور الـ16 بالمونديال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.