الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هنرى” يدافع عن ”زين الدين زيدان”

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
قال الفرنسي تييري هنري، أسطورة نادي آرسنال، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس تعليقا على مطالب إقالة مواطنه زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد عقب خسارة الكلاسيكو الإسباني، أمام برشلونة، بثلاثية نظيفة قائلا "حتى الحديث عن تعرض زيدان للإقالة، يعد أمرًا كوميديًا بالنسبة لي، مع كل ما فعله"
وأضاف "أليس في مقدوره أن يتوقف قليلًا بعد ما قدمه مع فريقه؟ هذا يحدث مع هذه الوظيفة، لأنك عندما لا تؤدي، تبدأ الأسئلة ولكنه قام بعمل رائع للغاية".
وتابع "كوفاسيتش بدلًا من إيسكو؟ أحب أن أعود بالذاكرة عندما وصل زيدان لتدريب ريال مدريد، لقد فعل ما حاول بينيتيز القيام به، وهو اللعب بكاسيميرو، والجماهير سمحت له بذلك".
وأردف "في البداية، الفريق الملكي لم يلعب بالطريقة التي تريدها جماهير ريال مدريد، ولكنهم فازوا بالمباريات، ولذلك قال الناس، إن زيدان مدرب تكتيكي عظيم، لأنه أدرك أن وسط الملعب في حاجة لذلك".
وأوضح هنري "لقد فاز بدوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين وكل شيء آخر، وحتى أول 45 دقيقة من مباراة برشلونة، لم يكن سيئًا ما فعله زيدان".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.