الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هكذا احتفلت ”أوكتافيا سبنسر” بترشحها لجائزة الأوسكار

أوكتافيا سبنسر
أوكتافيا سبنسر
بعد تلقيها نبأ ترشحها بجائزة الأوسكار، قررت النجمة الأمريكية أوكتافيا سبنسر الاحتفال بهذا النبأ السعيد الذى تلقته من قبل أكاديمية "علوم وفنون الصور"، عن ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة دور ثان بالأوسكار عن فيلم "the shape of water" خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد "A Kid Like Jake".
وكانت النجمة العالمية قد ظهرت على السجادة الحمراء والابتسامة لم تفارق وجهها مع نجمة بوليوود بريانكا شوبرا، كلير دانيس، ايمي لانديكر، ليو جيمس ديفيس.
كما تلقت إشادات نقدية من بعض النقاد عن دورها في "the shape of water"، والذي تدور أحداثه حول حكاية خيالية تجري أحداثها خلال حقبة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة اﻷمريكية والاتحاد السوفيتي السابق، وفي أحد المعامل فائقة السرية التابعة للحكومة، تعيش إليسا حياة كاملة من الوحدة والصمت داخل المعمل، وتتغير حياتها للأبد حينما تكتشف مع زميلتها زيلدا أمر تجربة علمية شديدة السرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.