الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التموين: صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية مطلع فبراير

وزير التموين
وزير التموين
قال الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن توفير السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية عن شهر فبراير المقبل، مضيفًا "سيجرى صرفها مع بداية الشهر للمواطنين، حيث يتم توفير السلع الأساسية، مثل السكر والأرز والزيت بجانب العديد من السلع الأخرى، وصرفها للمواطنين بقيمة الدعم المخصص لكل فرد مقيد على البطاقة.
وأضاف رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، فى تصريحات صحفية، أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، حريص على توفير مختلف المنتجات خاصة السلع الأساسية للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتا إلي أنه يجرى التعاقد بشكل مستمر على توفير السلع للشركات التابعة من خلال لجنة المشتريات المركزية، كما تطرح منتجات اللحوم والدواجن والأسماك بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.