الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لأول مرة .. ننشر تفاصيل تعرض ”جينيفر لوبيز” للتحرش

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
قررت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، ولأول مرة الخروج عن صمتها والكشف عن تجربتها مع التحرش الجنسي، والتي تعرضت لها قبل سنوات، حيث أكدت أنها مرت بلحظة مماثلة لما ترويه نساء في حملة(# مي تو) المناهضة للتحرش، لكن الأمر لم يسر على النحو الذي أرداه الشخص الذي حاول التحرش بها.
جاء ذلك خلال مقابلة لها مع مجلة "هاربرز بازار"، في عدد أبريل الذي سيباع بدءا من 27 مارس، وقالت إن شخصا طلب منها كشف جزء من جسدها في بداية حياتها المهنية لكنها رفضت، مشيرة إلى أنها لم تمر بنفس تجارب التحرش الجنسي الذي حكت عنه نساء كثيرات في هوليوود، مضيفة: ولكن هل طلب مني مخرج خلع قميصي؟ نعم. لكن هل فعلت؟ لا لم أفعل.
واستكمت حديثها قائلة: "عندما أعلنت الرفض، كنت خائفة، أذكر تسارع نبضات قلبي حتى كاد يخرج من صدري، وفكرت: ماذا فعلت؟ هذا الرجل هو من يوظفني!، وكان الفيلم واحدا من أوائل أفلامي، لكن في داخلي كنت أعلم أن هذا السلوك ليس صحيحا".
الغريب فى الأمر أنها لم تكشف عن هوية المخرج أو اسم الفيلم، وأرجعت شجاعتها في صد الرجل إلى نشأتها في حي برونكس بمدينة نيويورك في السبعينيات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.