الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ما لا تعرفينه عن فوائد ”القرفة مع الزنجبيل” على الصحة

القرفة مع الزنجبيل
القرفة مع الزنجبيل
من المعروف لدى كثير من السيدات أن للقرفة والزنجبيل فوائد مفيدة على صحتك خاصة عند تناولها معاً كونها من مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على الوقاية من الأمراض وعلاجها لما فيهما من عناصر غذائية، وقدرة على تقوية جهاز المناعة.
وبالتالى نقدم اليوم فوائد القرفة مع الزنجبيل.
ففى البداية قد تتفاجئين من فوائد القرفة مع الزنجبيل لحرق الدهون وشد الجسم وازالة الترهلات الناتجة من زيادة الوزن ومنع تكوّنها نهائياً. كما تحسّن الهضم عبر تفعيل حركة عضلات الإمعاء لتتخلّص من الفضلات.
تساهم القرفة مع الزنجبيل في الحفاظ على سلامة العظام والمفاصل وعدم اصابتها بالاتهابات او اي من الامراض التى قد تتعرض لها. كما تعد من المسكّنات الطبيعية لآلام العظام.
كما تساعد القرفة مع الزنجبيل على التقليل من آلام الدورة الشهرية بالاضافة الى تطهير الرحم وتنظيفه. كما تقي من الإصابة بسرطان الثدي والرحم. ولكن ليس من الجيد تناول القرفة مع الزنجبيل في فترة الحمل لأنها قد تتسبب في الإجهاض.
وتعمل القرفة مع الزنجبيل أيضا على تحسين وظيفة الجهاز الهضمي وازالة الامساك، وتلعب دوراً هاماً في اتمام عملية الهضم بالشكل الصحيح، اضافة الى الحماية من الامراض السرطانية وأهمها سرطان القولون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.