الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بحضور حازم امام وميدو.. انطلاق ”Goal Hack” أول بطولة مصرية لكرة القدم الخماسية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
انطلقت اليوم فعاليات "جول هاك" أول بطولة من نوعها في مصر لكرة القدم الخماسية،من تنظيم شركة wave events hi، من خلال مؤتمر صحفى ضخم بحضور مجموعة من اكبر نجوم كرة القدم و عدد كبير من صحفي الرياضة بالجرائد القومية والخاصة و عدد من القنوات الفضائية، بهدف الاعلان عن موعد بدء البطولة واهدافها وكيفية التقديم فيها.
و فى هذا السياق صرح وائل فؤاد مؤسس وصاحب فكرة "Goal Hack" عن بدء فاعليات بطولة Goal Hack فى الثالث من مايو المقبل وتستمر لمدة 3 أيام، بمركز شباب الجزيرة، مع كبار نجوم كرة القدم في مصرعلى رأسهم الكابتن حازم امام وأحمد حسام ميدو كسفراء للبطولة، حيث يتنافس علي لقب البطولة 32 فريق تتراوح الفئة العمرية لهم بين 16 إلي 30 عاما وقيمة الجوائز فى البطولة 165 الف جنيها موزعة على ثمانية مراكز.
وأبدى كابتن"حازم إمام" وعضو اتحاد الكرة المصرية اعجابه بالبطولة وتمنى لو يشارك جميع الرياضيين وكبار اللاعبين في هذا الصرح الرياضي الكبير، واضاف قائلا: "أتمنى نجاح وتكرار التجربة".
وقال حازم: أتمنى اشوف لاعيبة من داخل هذه البطولة مثل محمد صلاح والنني وعبدالله السعيد وغيرهم كثيرا من لاعبي مصر الذين تم اكتشافهم من خلال مثل هذه البطولة.
هذا وأضاف حازم : في قمة سعادتي وانا بشوف مثل هذا التنظيم الجيد والعمل على رفع مستوى كرة القدم واكتشاف المواهب والقدرات في الشارع المصري.
وخلال المؤتمر صرح وائل فؤاد أن الحركة الرياضية بمصر مرت بكثير من التحديات لذا اتنمي ان تكون هذا البطولة سببا فى ظهور اكثر من 50 محمد صلاح من مصر وتصبح سببا لتحقيق حلم الشباب المصرى، واوضح ان فتح باب التقديم بدأ اليوم عن طريق الموقع الخاص بالبطولة التى سوف تضم 32 فريقا.
واضاف قائلا: "فرحة الفوز لاي فريق تساوي بالنسبة لي اكثر من مقابل مادي"
وصرح الكابتن "أحمد حسام ميدو" أنه سمع كثيرا عن أفكار مثل هذه في أوروبا، وأضاف: "أشعر بالسعاده والفخر بتواجدي ببطولة هي الاولي من نوعها في مصر".
وأضاف: كنت أتمنى لو اتيحت لى نفس الفرصة في سني الصغير "كنت أتمنى العب كوره بدون قيود".
وتحدث ميدو قائلا: المره الأولى بشوف بطولة زي "جول هاك" بدون اى اشتراك حتى مادي"من غير فلوس".
وأعلن ميدو ان هدف البطولة تواجد كشافي الاندية والفرصة متاحة لجميع اللاعبين للحصول على فرصة الالتحاق بأحد أندية الدورى المصرى.
وفى هذا السياق اختص ميدو بالمبادرة لناديه الهلال المصرى من خلال اعلانه عن انضمام بعض لاعبى البطولة اصحاب القدرات المتميزة للالتحاق بناديه " الهلال المصرى" بالدرجة الرابعة، وهذا تشجيعا النوادى الاخرى باغتنام الفرصة للحصول على لاعبين جيدين.
والجدير بالذكر أنه تم اختيار مركز شباب الجزيرة لإقامة البطولة بعد الطفرة الكبيرة التي شهدها في التجديدات، والتي تسمح باستيعاب المشاركين والمشجعين، بالإضافة إلي إقامة حفل ختام مميز بمشاركة الفنان محمود العسيلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.