الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميرنا جميل لـ ”الموجز”: أعشق شويكار.. وكنت أتمني الوقوف أمام فؤاد المهندس.. وهذه حكاية ”أس..أن..أل” بالعربية

ميرنا جميل
ميرنا جميل

تنافس الفنانة الشابة ميرنا جميل في موسم رمضان الجارى من خلال مسلسل "ربع رومي" مع النجم مصطفي خاطر، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي في حلقات متصلة، حول شخصية "نور" التي يقدمها مصطفي خاطر، وهو ممثل يحاول تحقيق أحلامه، ويقع والده في مشكلة كبيرة ويحاول حلها.
وقالت "جميل" لـ"الموجز" إنها تجسد في المسلسل شخصية خطيبة "نور" وتتعرض للعديد من الواقف الكوميدية بينهما، مع كل من مصطفي خاطر، وهالة فاخر، ومحمد سلام، وبيوم فؤاد، وإدوارد ، من إخراج معتز التوني، متمنية أن ينال العمل علي إعجاب الجمهور.
وأضافت أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد" بيكيا" مع النجم محمد رجب، التى انتهت من تصويره منذ فترة، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، وتقدم من خلاله شخصية "الدكتورة وفاء" وهي زوجة محمد رجب في العمل، والذي يجسد من خلاله شخصية عالم مصري يقرر أن يتخفى في زي بائع روبابيكيا حتي ينجح في الانتهاء من أحد أبحاثه العلمية الخطيرة، التي يعمل عليها دون أن يكشفه زعماء مافيا الأدوية.
ويشارك في العمل كل من محمد رجب، وآيتن عامر، و دياب، وهنا الزاهد، وبوسي، وأحمد حلاوة، من إخراج محمد حمدي.
وأشارت إلى أنها تضع العديد من المعايير لاختيار أدوارها أهمها إحساسها بالدور والقصة الجديدة والمختلفة والمخرج المميز الذي يهتم بالتفاصيل، إضافة إلى طاقم العمل الذي يتعاون للخروج بالعمل علي أكمل وجه، مضيفة أنها لا تبحث عن الانتشار في الوقت الحالي لأنها حققت ذلك من خلال برنامجها "أس..أن..أل" بالعربية، بل تبحث عن التنوع، والتأني في الاختيار.
وأعربت عن سعادتها بالاشتراك في مسلسل "الحصان الأسود" للنجم أحمد السقا، والذي عُرض في موسم رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها محظوظة بالوقوف أمام كاميرا المخرج أحمد خالد موسي، وكذلك بكواليس العمل التي كانت جيدة جداً وسط عمالقة النجوم في العمل والذي حقق نجاحاً كبيراً.
وأضافت أنها اشتركت مع العديد من الفنانين في برنامجها "أس..أن..أل" بالعربية ، والذي حقق نجاحاً وانتشر بشكل واسع بين الجمهور، وتعتبره من أحب الأعمال إلي قلبها، حيث قدمت من خلاله أكثر من شخصية في حلقة واحدة، مشيرة إلى أنها لا تعلم موعد عودة البرنامج مرة أخرى.
وأضافت أن البرنامج كان محدداً لفئة عمرية معينة، ويعرض في وقت متأخر من الليل، فهو لا يخاطب الأطفال، مشيرة إلى أن جراءة البرنامج ليست السبب في انتشاره، بل بسبب النجوم المميزين الذين قدموا كل ما لديهم لإسعاد الجمهور.
وقالت إنها إذا عادت بها الأيام إلي فترة السبعينيات والثمانينيات لكانت قد تمنت العمل مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، مشيرة إلى أنها تعشق الفنانة شويكار جداً، وتحب الأفلام القديمة.
وأكدت أنها تبحث عن التنوع في تقديم أدوارها ولكن انحصارها في الأدوار الكوميدية لا يضايقها، ومع ذلك فهي مستعدة لتقديم دور تراجيدي أو درامي بشرط أن يكون موظفاً درامياً.
وقالت إن رد فعل الجمهور تجاه الأعمال الفنية علي مواقع التواصل الاجتماعي، سريع جداً ولا يوجد فيه مجاملة، وهي دائما ما تتابع هذه الآراء، مشيرة إلى أنها تتمني الوقوف أمام المخرجين الذين يستطيعون توظيف الشخصية في مكانها الصحيح، ويستغلون مواهب الفنان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.