الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:11 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأحرار: لقاء أبي أحمد بالرئيس يؤكد قدرة مصرعلى حل أزمة سد النهضة

الأحرار
الأحرار
قال الدكتورمدحت نجيب رئيس حزب الأحرار، بأن زيارة رئيس وزراء أثيوبيا الجديد "ابي احمد علي" للقاهرة لمقابلة الرئيس السيسي تؤكد على قوة ومتانة العلاقات بين البلدين مهما حاولت قوى الشر وبعض القوى الاقليمية للوقيعة بين البلدين خاصة بعد تحريضات هذه القوى لأثيوبيا لبناء سد النهضة عقب أحداث يناير 2011.
وأعلن نجيب أن اللقاء يؤكد على قوة ومكانة مصر افريقيا وقدرتها على حل أزمة سد النهضة مؤكدا على أن هذه الزيارة تقلق المعسكرين الاخواني والصهيوني وتشير الى أن أموال قطر الطائلة التي دفعتها لتحريض أثيوبيا على مصر ذهبت هباءا.
وأوضح نجيب أن مصر بقيادة الرئيس السيسي بفضل حكمته وحنكته وما يملكه من خبرة في جميع المجالات سواء السياسية أوالعلمية أوالعسكرية أوالاستراتيجية أوالاجتماعية قادرة على التصدي لمعركة الوجود التي نواجهها الان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.