الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رزان مغربي لـ ”أحمد حاتم”: ”أستمتعت بالتعاون معك في رسايل”

رزان مغربي
رزان مغربي
كشفت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، عن صورة جديدة لها برفقة الفنان أحمد حاتم، من كواليس مسلسل "رسايل" الذي يعرض حالياً علي الشاشات وتقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين، حيث علقت على الصورة قائلة: "سامح ياللي حيرنا معاه في رسايل كتير أنبسطت بالشغل معك يا أحمد وأنت علي المستوي المهني فنان مجتهد وعلي الصعيد الشخصي أنت صديق عزيز بتمنالة كل التوفيق والنجاح كارولين وسامح وراهم ايه".
يذكر أن مسلسل "رسايل" تدور أحداثه حول فتاة تعيش مع والدها بعد إحالته إلى المعاش وتحدث لهذه الفتاة حالة غريبة حيث تحلم ببعض الوقائع والمواقف التى تتحقق بعدها كاملة، وتكتشف خيانات بعض المقربين منها، كما أنها تتنبأ بوفاة بعض أقاربها ومعارفها وتكتشف من خلال أحلامها أن والدها مريض بمرض خطير ويذهب للعلاج دون علمها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.