الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
اعرفها بالتفصيل.. وزارة التضامن الاجتماعي تكافل وكرامة أسماء المستفيدين أليخاندرا رودريجيز.. قصة حسناء الأرجنتين التي فازت بلقب ملكة جمال الكون في سن الـ 60 لطلاب الثانوية العامة 2024.. خطوات الحصول على ملخصات المناهج الدراسية من منصة التعليم الإلكتروني تكتلات عائلية تسببت في ارتفاع أسعار الأسماك وحملات المقاطعة تكشف ألاعيب الكبار 6 نصائح لمواجهة الحر الشديد وارتفاع درجات الحرارة جربها الآن.. طريقة ضبط الساعة على التوقيت الصيفي بهواتف الاندرويد وبرنامج الأذان تعرف علي مواعيد عرض الحلقة الثالثة و الرابعة من مسلسل ”البيت بيتي 2” والقنوات الناقلة لجنة تقصي حقائق ومفوضية عاجلة للتمييز.. تطورات جديدة في أزمة قرية الفواخر بالمنيا فيلم شقو مازال في الصدارة.. اعرف حجم إيراداته طوال مده عرضه بعد عودة المصابين .. تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. القناة الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي اليوم بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. تشكيل مان سيتي المتوقع للمباراة في الدوري الإنجليزي اليوم

الهيئة الوطنية للإعلام: التلفزيون المصري سيذيع 22 مباراة من كأس العالم

كأس العالم
كأس العالم
أصدرت الهيئة الوطنية للإعلام بيانا لتعلن أن التلفزيون المصري سيذيع 22 مباراة من كأس العالم 2018 على القنوات الأرضية.
وجاء البيان كالتالي:
انطلاقا من حرص الهيئة الوطنية للإعلام على حق الشعب المصري في مشاهدة مباريات منتخبه الوطني بكاس العالم بروسيا، أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام انه خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم ٦ يونيو الجاري للحصول على ٢٢ مباراة للمنتخب المصري (بكأس العالم ككل) مقابل مبلغ محدد على أن تفيد الفيفا بالرد خلال يومين.
وحيث لم يرد أي رد من الفيفا على طلب الوطنية للاعلام فقد سعت الوطنية للاعلام للحصول على حق المواطن المصري وفقا للقوانين والأعراف الدولية فقد تم مخاطبة جهاز حماية المنافسة وشرح الامر له حيث قرر الجهاز في جلسته المنعقدة اليوم العاشر من يونيو الجاري وطبقا للقوانين والاعراف الدولية فأن التليفزيون المصري لديه القاعدة القانونية التي تمنحه حقوق بث مباريات المنتخب بكاس العالم وبذلك يحق للوطنية للاعلام بث عدد ٢٢ مباراة للمنتخب على البث الارضي.
وبدوره قرر حسين زين بث المباريات على التليفزيون المصري بثا ارضيا حفاظا على حق المواطن المصري في مشاهدة منتخبه الوطني لكرة القدم والاستمتاع بها متمنيا التوفيق للمنتخب المصري في مشواره بكاس العالم ومشاهدة ممتعة لعشاق وجماهير الكرة المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.